• “محامي الشيطان” على LBC
    LBC 20:45

    ضمن سلسلة “قصتي قصة”، اختار المخرج إيلي أضباشي لسهرة هذا المساء قصة “محامي الشيطان”. هو محام ناجح وخصوصاً في قضايا الطلاق. لكنه حينما يرتبط بالمرأة التي يحب، سرعان ما يحوّل حياتهما الزوجية إلى جحيم لأنه بدأ يرى في وجه زوجته صورة كل النساء المتهمات في قضاياه. وهو من بطولة عمار شلق.




  • سمارة تعترف لزافين

    FUTURE 21:30

    أخيراً ستخرج سمارة عن صمتها وتتحدث مع زافين عن قضية طلاقها واتهامها بخطف ابنها ومحاولة قتل خادمتها. الراقصة التي مثُلت قبل أيام أمام قاضي التحقيق في بيروت ستكشف في “سيرة وانفتحت” تفاصيل القضية وتوضح خفايا علاقتها الشائكة مع زوجها. ويناقش زافين في الحلقة ملف المخدرات في الخليج.




  • “ما لا تعرفونه عن” راغب علامة

    MBC 20:30

    ما هي الأشياء التي لم نعرفها بعد عن راغب علامة؟ في الجزء الثالث والأخير من سلسلة “ما لا تعرفونه عن” راغب علامة، يرافق فريق “إم بي سي” الـ“سوبر ستار” في حفلاته. ويتحدث راغب عن التحضيرات التي تسبق صعوده إلى خشبة المسرح، وتكشف زوجته جيهان وولداه خالد ولؤي عادات لا يمارسها علامة إلا في المنزل.




  • فؤاد المهندس... حاكم “تكسيكو”

    سينما 1 22:00

    عام 1976، قدم فؤاد المهندس مع شويكار فيلم “فيفا زلاطة” الذي قوبل بهجوم عنيف من الصحافة، لكنه حقق النجاح الجماهيري. اعتبر النقاد آنذاك أن المهندس وقع في فخّ الاستسهال، لكنه غنى في الفيلم الذي يروي قصة حاكم لمقاطعة “تكسيكو”، أغنية “هيا مصر أمي” التي أدتها لاحقاً عفاف راضي والتي اعتبرت من أشهر الأغاني الوطنية.




  • غوينيث بالترو تبحث عن عريس

    ONE TV 23:00

    يعتبر “إيما” أحد أبرز الأفلام التي كرست نجومية الحسناء غوينيث بالترو. تدور أحداث القصة المقتبسة عن رواية للكاتبة جين أوستن، خلال القرن التاسع عشر في بريطانيا. فشلت الشابة الجميلة إيما في تزويج أبناء وبنات قريتها. إلا أن القدر خبّأ لها خلال البحث المضني، مفاجأة: تعرفت بفارس الأحلام وكانت أول من دخل القفص الذهبي.