◄ أثار الممثل المصري أحمد العوضي جدلاً كبيراً بعدما أطلق مسابقة ذات جوائز مادية لجمهوره على الفايسبوك، طالباً منهم ذكر أبرز عباراته في مسلسلاته الأخيرة. على أن يتم اختيار أربعة بشكل عشوائي ويفوز كل منهم بـ 25 ألف جنيه (800 دولار أميركي تقريباً). قبل أن يعود ويقرر زيادة الجوائز إلى 10 على أن تكون قيمة كل جائزة 480 دولاراً أميركياً، مؤكداً أنه سيمنحها لمحبيه من «الشقيانين» كنوع من الدعم لهم، على حد تعبيره.
◄ بعد غياب أكثر من عام عن الدراما، تعاقدت سيرين عبدالنور مع المنتج السوري محمد مشيش لبطولة مسلسل سينطلق تصويره قريباً في بيروت. ولفتت المعلومات إلى أنّ الممثلة اللبنانية ستقف إلى جانب النجم السوري قيس الشيخ نجيب ومجموعة من الممثلين، في مشروع درامي يتألف من 15 حلقة. لم يكشف عن تفاصيل المسلسل، ولم يُحدّد موعد بثه أكان ضمن السباق الرمضاني أو خارجه. ويعتبر العمل بمثابة التجربة الأولى التي تجمع سيرين مع قيس. يُذكر أنّ مسلسل «العين بالعين» (تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا العلم) كان آخر أعمال سيرين عُرض العام الماضي وجمع الممثلة اللبنانية مع المغني رامي عياش.

◄ أعلنت إلهام شاهين أنها ستلعب بطولة فيلم بعنوان «ڤيتو» (إخراج ياسر سامي) ويشاركها فيها النجوم عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ماجد المصري. وكشفت المعلومات المتداولة أن تصوير العمل سينطلق قريباً في القاهرة، ليُعرض في الصالات السينمائية العام المقبل.
على صعيد آخر، تشارك النجمة المصرية في بطولة مسلسل «ألفريدو» المقتبس عن كتاب «55 مشكلة حب» للكاتب المصري الراحل مصطفى محمود (1921ـــ 2009)، على أن يعالج المسلسل المؤلف عمرو محمود ياسين، ويتولى الإخراج عصام نصار، ويشارك في المسلسل أحمد فهمي وندى موسى ومجموعة كبيرة من الشباب. يُذكر أنّ كتاب «55 مشكلة حبّ» تحدث عن بعض الأمراض التي يشفيها الكلام كعذابات الوجدان.

◄ انضمت زينة مكي إلى قائمة أبطال مسلسل «نظرة حب» (إخراج رشا شربتجي وكتابة رافي وهبة) الذي يلعب بطولته النجم السوري باسل خياط واللبنانية كارمن بصيبص وتنتجه شركة «صباح إخوان». من المتوقع أن ينطلق تصوير العمل في الأسابيع القليلة المقبلة ليكون ضمن قائمة الأعمال التي تنافس في رمضان 2024. وكانت بصيبص قد لقيت شهرة واسعة بعدما لعبت بطولة مسلسل «عروس بيروت» (عرضته mbc و «شاهد») المقتبس عن مسلسل بعنوان «عروس إسطنبول» ووقفت فيه إلى جانب التونسي ظافر العابدين.