◄ للمرة الأولى، اعترف وائل كفوري بزواجه، في حديث إعلامي مع مجلة «سيدتي». وقال إنه سمّى ابنته ميشال، لأن هذا هو اسمه الحقيقي، وقد «حرصت على إبقاء اسمي من خلال ابنتي التي ستحمله في المستقبل».
◄ وقّعت مجموعة من الصحافيين البحرينيين أمس ميثاق شرف إعلامياً في مقرّ «جمعية الصحافيين البحرينية». وقد حضر هذه المناسبة رئيس «الاتحاد الدولي للصحافيين» جيم بوملحة، والأمين العام لـ«اتحاد الصحافيين العرب» مكرم محمد أحمد. وجرى كل ذلك في وقت يتعرض فيه الصحافيون المعارضون لأوسع حملة قمع وتضييق واعتقال، لكن يبدو أن ذلك لا يعني كثيراً «جمعية الصحافيين البحرينية». من جهة ثانية، برز على مواقع التواصل الاجتماعي حملات معارضة لتوقيع هذا الميثاق، متهمة الموقّعين عليه بـ«بلطجية النظام».

◄ استنكر بعض الناشطين على فايسبوك كلمات أغنية ناجي أسطا الجديدة «كبراني براسا»، إذ تقول الأغنية «خليها تغرق بدموعا وترجع لعندي موجوعة. بكرا لما تغفى وتوعى الكف ملبّع عَخدّا»، ما اعتبر دعوة للعنف ضد المرأة.

◄ أعلنت ليدي غاغا نيّتها إطلاق مؤسسة تحمل اسم «ولدت هكذا» تهدف إلى نشر التسامح وتقبّل الآخر لدى الشباب. ومن المتوقع أن تطلق غاغا ووالدتها مؤسسة «ولدت هكذا» المستوحاة من أغنيتها الشهيرة Born this way في 29 من الشهر المقبل على مسرح «ساندرز» في جامعة «هارفرد».