الفيوتشر ♥ جوني (عبدو) «أخبار المستقبل» < 21:00


بعد أكثر من سنة على إطاحة حكومة سعد الحريري، ثمّ انطلاق الثورات العربية، كيف يرى جوني عبدو (الصورة) هذه التطورات؟ وما هو موقفه من الأوضاع الإقليمية، وخصوصاً في سوريا؟ كل هذه الأسئلة تابعوها الليلة في «الاستحقاق» مع علي حمادة.



أحمد منصور: الإخوان أيضاً وأيضاً
«الجزيرة» < 21:05

ما هو تأثير الثورات العربية على القضية الفلسطينية؟ وهل صعود نجم «الإخوان المسلمين» سيرفع من أسهم «حركة حماس»؟ وهل وصول الإسلاميين إلى الحكم قد يؤدي إلى نهاية سعيدة لهذه القضية؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها أحمد منصور في «بلا حدود».



فادي معانا ولّا مع التانيين؟
nbn < 21:00

يستقبل سعيد غريّب في «مختصر مفيد» الليلة، وزير السياحة فادي عبود (الصورة)، ويناقش معه التطورات السياسيّة والسجالات المستمرة بين «التيار الوطني الحر» وقوى 14 آذار. كذلك يتطرّق إلى الخلافات داخل «تكتل التغيير والإصلاح»، وخصوصاً في ملفّ تصحيح الأجور.



فسّوح... ولو بعد حين
«المنار» < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «بالنظام» يفتح حسين ناصر موضوع قانون البناء وشروط السلامة العامة في لبنان، ويستقبل نقيب المهندسين إيلي بصيبص، والمهندس المعماري طوني كرم، والمحامي نعيم قلعاني. ويتطرّق الحديث إلى المباني المهددة بالانهيار، انطلاقاً ممّا حصل في الأشرفية.



الصداقة على محك (ال) أصالة
«دبي» < 20:40

تستضيف أصالة في ثالث حلقات برنامجها «صولا» كلاً من صابر الرباعي (الصورة)، وحلمي بكر، وسعد رمضان. وتحمل الحلقة عنوان «الصداقة». هكذا يتحدّث الضيوف الثلاثة عن تجاربهم الناجحة والفاشلة مع الأصدقاء، ويضيئون على نوعية العلاقة التي تجمع بين الفنانين.


راغب بقرب البرتقالية
otv < 20:30

للمرة الأولى يطلّ راغب علامة (الصورة) في مقابلة طويلة على otv، فنتابعه الليلة مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال في «sorry بس». ويتحدّث عن مشاريعه الفنية الجديدة وعن مشاركته في لجنة التحكيم في برنامج «آراب أيدول»، ويعطي رأيه في بعض الخلافات على الساحة الفنية.