◄ ظهرت حقيقة التهديدات التي تعرّض لها أخيراً عادل إمام بخطف أحفاده الخمسة. كشفت التحقيقات عن تورّط سائقٍ كان يعمل لدى «الزعيم» قبل سنوات في هذا الملفّ. لكن النجم المصري طرد هذا السائق بعدما اتهمه بالسرقة. هكذا قرّر هذا الأخير استغلال الانفلات الامني وحوادث خطف أبناء الأثرياء التي تجري حالياً في مصر، وهدّد بخطف الأحفاد الخمسة إن لم يدفع له «الزعيم» مبالغ مالية ضخمة.
◄ قالت الممثلة رانيا يوسف إنها لم ولن تشاهد فيلمها الجديد «ريكلام» رغم طرحه في الأسواق، تعبيراً عن غضبها من تجاهلها على بوستر الفيلم وحذف مشاهد عدة لها. ويأتي ذلك في وقت تؤكّد فيه يوسف أنّ العقد ينص على أنّ العمل بطولة مشتركة بينها وبين غادة عبد الرازق.
من جهة أخرى، فشل الفيلم في تخطي حاجز المليون جنيه (160 ألف دولار) في أسبوعه الأول ليتذيّل قائمة شباك التذاكر المصري.

◄ أعلنت ديمة الجندي أنها ستشارك في الجزء الرابع من مسلسل «صبايا». وقالت النجمة السورية إن ما شجّعها على هذه الخطوة هو وجود النجمات الأربع اللواتي شاركن في المسلسل منذ بدايته.

◄ من المتوقّع أن ترفع النقابة الوطنية للصحافيين التونسيين دعوى لمقاضاة علي لعريض وزير الداخلية في الحكومة التونسية المؤقتة، وكل من تورّط بالاعتداء على الصحافيين أول من أمس. وكان نحو عشرة صحافيين تونسيين تعرضوا للاعتداء أثناء تغطيتهم للتظاهرة السلمية التي دعا إليها «الاتحاد العام التونسي للشغل».