◄ انفردت جريدة «عين» الأسبوعية المصرية أمس بخبر خطبة النجمة الشابة دنيا سمير غانم على المذيع في قناة «أون. تي. في» رامي رضوان، على أن يقام حفل الخطوبة نهاية الأسبوع المقبل، بعد مباركة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز لهذا الزواج.
◄ انضمت الممثلة زينة إلى أسرة مسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذي يصوّر حالياً في «استديو طارق نور» في القاهرة، تحت إدارة المخرج طارق العريان. والعمل يقدم رؤية جديدة لحكايات «ألف ليلة وليلة»، كتبها السيناريست محمد أمين راضي. ويشارك في البطولة إياد نصار، وغادة عبد الرازق، ودنيا سمير غانم، ونيكول سابا، ومجموعة كبيرة من النجوم.

◄ وضع عبدو الحلو أول من أمس تعليقاً على صفحته على فايسبوك جاء فيه: «بعد ١٦ سنة من العمل في مؤسسة إعلامية، سأنام الليلة جيداً، لكن هل ستغفو كلّ من غيتا (قيامة) وتانيا (مهنا) وضميرهما مرتاح؟». وبذلك، أكّد الإعلامي اللبناني الخبر الذي أورده موقع «للنشر» عن صرفه من LBC. وقد وضع الحلو على صفحته أيضاً الخبر الذي نشره الموقع عن تفاصيل طرده من «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، ومفاده أنّه «عندما سمع عبدو أخباراً تشير الى أن زميلتيه غيتا قيامة وتانيا مهنا حصلتا على حقوقهما المادية، بادر إلى الاتصال ليستوضح عن الموضوع، فما كان من تانيا مهنّا الا أن أغلقت الخط في وجهه. أما غيتا، فلم تعطه تفاصيل عن الموضوع». وسرعان ما اتخذت رندا الضاهر قرار الفصل بحق عبدو.

◄ بعدما كان يُفترض أن يؤدي دور البطولة إلى جانب هيفا وهبي في مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، شنّ الفنان المصري أحمد عدوية حملة على النجمة اللبنانية بعد استبعاده عن المسلسل. وكشف أنّه استُبعد بسبب الأجر الذي طلبه، بينما لم يجر المسّ بأجر هيفا التي تتقاضى الملايين.