والآن سيدغبريال؟ MTV < 21:30


في حلقة هذا المساء من «بموضوعية»، يستضيف وليد عبود النائب السابق غبريال المرّ (الصورة) الذي سيتناول التطوّرات الأمنية الخطيرة في شمال لبنان، وقضية المخطوفين اللبنانيين، وقانون الانتخابات، ودعوة رئيس الجمهورية ميشال سليمان إلى الحوار



الحوار، ولكن ...
otv < 21:30

تركّز شيري المرّ في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» على دعوة رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان إلى طاولة حوار جديدة، وتضيء على مساحات التلاقي المسيحي المسيحي من خلال استضافة الوزير السابق سليم صايغ والنائب ألان عون (الصورة).



على ضفاف الجرح
«المنار» < 22:30

الأزمة السورية، والضغط الدولي على الشام، قضايا تشكّل محور حلقة الليلة من «بين قوسين». تستضيف بتول أيوب الصحافي التركي مصطفى أوزجان (الصورة)، والنائب السوري خالد العبود، والديبلوماسي الروسي السابق فيتسلاف ماتوزف.



العذرية وقضايا ذات صلة
«الجديد» < 20:40

المرأة هي حلقة الليلة من «حكي كبار». تستضيف سيبال طبارة كالعادة أشخاصاً سيتحدّثون عن تجربتهم ضمن حلقة تتمحور حول مختلف الجوانب المتعلقة بالمرأة في المجتمع الشرقي والذكوري، أبرزها تغير النظرة إليها، والعذرية، وقضايا أخرى ذات صلة.



الدولة المدنية وداعاً؟
«الجزيرة» < 22:05

تحمل حلقة اليوم من «في العمق» عنوان «الشريعة والدولة المدنية. تناقش الحلقة مفهوم الإسلام السياسي، والتحديات التي تواجه الإسلاميين في الحكم. ما هو الفرق بين الدولة الدينية والدولة المدنية؟ هل تعارض الديموقراطية الشريعة الإسلامية؟


نور شيرين وقوافي الشعشاع
mbc1 < 21:30

يجتمع الغناء والتمثيل بالشعر والإعلام في سهرة «نوّرت» على mbc1. تحاور وفاء الكيلاني كلاً من المطربة شيرين عبد الوهاب (الصورة)، والممثل باسم ياخور، والشاعر أمير طعيمة، والشاعرة سهام الشعشاع، والإعلامية هدى ياسين.