◄ يستقبل مارسيل غانم في برنامج «كلام الناس» هذا المساء (21:30)، وزير المصالحة الوطنية السوري علي حيدر من بيروت، والمعارض ميشال كيلو من باريس في حوار عن الأزمة السوريّة، بعد التطورات الأخيرة.
◄ ينطلق غداً برنامج «زيّ العسل» مع نيشان ديرهاروتيونيان على قناتي «الحياة» وmtv. وضيوف الحلقات الثلاث الأولى: ماجدة الرومي، شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق.

◄ صورت ميس حمدان أغنية «يا ابو الشال» التي تذاع ضمن أحداث مسلسلها «النار والطين»، وهي من كلمات عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد شعتوت. وكانت حمدان قد انتهت أخيراً من تصوير عملها الدرامي «النار والطين» للمخرج أحمد فهمي عبد الظاهر، وبطولتها مع ياسر جلال، وتشارك في مسلسلين آخرين هما: «طرف ثالث»، و«كيكا ع العالي»، كما تعود إلى تقديم البرامج مع برنامج Sisters Soup الذي تقدمه مع شقيقتيها مي سليم ودانا حمدان.

◄ انضمّت إلى قمر نايلسات أخيراً مجموعة فضائيات جديدة في مناسبة حلول شهر الصوم، أولاها قناة «صدى البلد دراما» التي ستتقاسم عرض مسلسلاتها مع القناة الأم «صدى البلد»، ومنها «الصفعة»، «شمس الأنصاري»، «أخت تريز»، و«الزوجة الرابعة»، كما ظهرت قناة «الحياة اليوم» التابعة لشبكة تلفزيون «الحياة»، إضافة إلى انطلاق قناتي «النهار + 2» و«النهار دراما + 2» اللتين تعرضان برامج قناتي «النهار» و«النهار دراما» بعد ساعتين على عرضها الأول. وهناك أيضاً قناة «القاهرة والناس + 2».