◄ «أنا لا أريد قناة «الميادين» على صفحتي. غسان بن جدو عميل يقبض ملايين الدولارات من إيران و«حزب الله» وبعض الفتات من سوريا» هكذا دعت الإعلامية اللبنانية مي شدياق في 24 آب (أغسطس) على حسابها على فايسبوك وباللغة الفرنسية الى مقاطعة المحطة. وبدا واضحاً التضامن معها من قبل معجبيها في الصفحة.
◄ أعلن الشاعر المصري أيمن بهجت قمر أنه فوجئ بمنعه من دخول الإمارات من دون سبب، بعدما تلقى دعوة لتسجيل حلقة لمصلحة قناة «الآن»، عن فيلمه الأخير «أكس لارج». وطالب قمر الجهات المعنية في القاهرة بالتواصل مع الخارجية الإماراتية لمعرفة أسباب المنع.

◄ يعود نيشان قريباً ببرنامج أسبوعي يبث حصرياً على تلفزيون «الحياة»، لكن لم يجرِ الاستقرار على تفاصيله بعد، فيما يقدم الموسم الثاني من برنامج «أنا والعسل» في رمضان المقبل.

◄ بعد غياب طويل، يطلّ عرفات حجازي في حوار شامل يوم السبت مع فراس خليفة ضمن برنامجه «الضوء الأخضر» (بعد موجز الـ 10:30 صباحاً) الذي يذاع على أثير «صوت الشعب». وسيتحدث الإعلامي المعروف عن التغيير الذي يعصف في العالم العربي منذ حوالى عام حتى اليوم، فيما تستضيف لوركا سبيتي في برنامجها «صوت الشعب» يوم الأحد اختصاصي علم النفس أنطون سعد في حوار من جزءين، يتناول فيه المنطلق النفسي للأفراد والجماعات والأنظمة السياسية في العالم العربي.