◄ عند التاسعة والنصف من مساء أمس عاد عمرو أديب إلى تقديم برنامج «القاهرة اليوم» على قنوات «أوربت». وكان البرنامج قد توقّف قبل الانتخابات التشريعية الأخيرة في مصر، بحجة أن «أوربت» مدينة بمبالغ كبيرة لشركة «نايل سات».
◄ أطلق عدد من المصريين صفحة جديدة على «فايسبوك» بعنوان «وداعاً عمرو دياب اقعد في البيت أحسن». وانتقد أعضاء المجموعة اعتصام النجم المصري الصمت إزاء «ثورة النيل».

◄ اتّصلت هالة سرحان بقناة «الحياة» بعد تنحّي حسني مبارك عن الرئاسة، ووجّهت التحية إلى الشعب المصري، ووصفت ما حقّقه بأنه «درس للعالم كله». وأضافت «إرادة الشعب فرضت نفسها، وشعوب العالم كلّه تتطلع لمصر، ويجب ألّا نقلق على المستقبل، بل يجب أن ننظر إليه نظرة إيجابية ومتفائلة، لأن الشعب المصري غيّر التاريخ».

◄ نظّم العاملون في «مدينة السينما» في مصر أمس تظاهرة ضدّ رئيس «اتحاد النقابات الفنية» ممدوح الليثي، فمنعوه من دخول مكتبه. وقال الليثي إن «المتظاهرين يطالبون بزيادة الأجور». مشيراً إلى أنه في طريقه حالياً إلى «مدينة الإنتاج الإعلامي» للبحث عن حل جذري لهذه المشكلة «حفاظاً على حقوق العاملين، وحرصاً على استقرار سير العمل».

◄ أجّلت باسكال مشعلاني عرض كليب «عم تهدّدني» الذي انتهت من تصويره أخيراً، لأنها «حزينة على ضحايا الأحداث الأليمة التي تشهدها مصر حالياً». وأشارت المغنية اللبنانية إلى أن قرار تأجيل الكليب للمخرج فادي حداد والتوقف عن أي نشاط فني، هو تعبير عن حزنها، خصوصاً أنها تتفرغ حالياً لمتابعة الأحداث والأخبار المصرية. كذلك عبّرت مشعلاني عن سعادتها بدعم الفنانين المصريين ومساندتهم القوية للشعب.

◄ بعد تكرار مواقفها الداعمة للنظام المصري، «فُجعت» غادة عبد الرازق عند سماعها بخبر تنحّي الرئيس حسني مبارك، وبكت «حزناً على فراقه لمنصبه». وقد أغلقت الممثلة المصرية هاتفها الخلوي كي لا تستقبل أي اتصالات بعدما أعلنت تأييدها لحسني مبارك، وخروجها في التظاهرات المؤيدة له.

◄ من المقرر أن يعود أغلب النجوم المصريين إلى تصوير أعمالهم الرمضانية هذا الأسبوع. ومن المسلسلات التى سيُستأنف تصويرها «قضية معالي الوزيرة» لإلهام شاهين، ومصطفى فهمي... و«سمارة» مع غادة عبد الرازق. أما المنتج تامر مرسي، فأكد أن محمد هنيدي سيستأنف تصوير مسلسله الجديد «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» نهاية الشهر الجاري.