نحّاس ــ ريفي: «الاتصالات» مقطوعةnbn < 20:30

بعد أزمة وزارة الاتصالات وفرع المعلومات الأخيرة، يطلّ الوزير شربل نحاس (الصورة) والنائب إميل رحمة مع سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» لمناقشة آخر التطورات القضائية والسياسية التي وصل إليها هذا الملف ومصير اللواء أشرف ريفي.

العنف الأسري «من الآخر»
mtv < 22:00

يناقش بيار رباط في حلقة الليلة من برنامج «من الآخر» موضوع العنف الأسري الذي تتعرّض له النساء في لبنان مع النائب شانت جنجنيان، مضيئاً على القوانين المقترحة لحل هذه المشكلة وتأمين الحماية اللازمة لهؤلاء النساء.

أراضي لبنان للبيع
otv < 20:30

بيع الأراضي في لبنان، أزمة تأليف الحكومة برئاسة نجيب ميقاتي، أزمة وزارة الاتصالات... وغيرها من الملفات المحلية والإقليمية يناقشها جان عزيز في حلقة الليلة من برنامجه «بين السطور» مع النائبَين حكمت ديب وإيلي ماروني (الصورة).

هكذا أُنشئت الدولة الأميركية
«الجزيرة الوثائقية» < 17:00

تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية» اليوم الشريط الوثائقي «حرب ميلاد أميركا» الذي يضيء على نشوء دولة الولايات المتحدة والثورة التي قادها المهاجرون الأوروبيون ضدّ البريطانيين، وصولاً إلى الموقف من السكان الأصليين أي الهنود الحمر.

الزواج المدني يهدد عرش الطوائف
lbc < 21:30

يتناول مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» موضوع الزواج المدني في لبنان. ويستقبل مجموعة من الضيوف الذين اختاروا الارتباط مدنياً بعيداً عن سلطة الأديان، كما يعرض وجهات النظر المعارضة لهذا الزواج.

شيماء تحدّثكم عن «الإيدز»
«دبي» < 21:40

تتابع قناة «دبي» عرض حلقات الموسم الجديد من برنامجها الفني «سوالفنا حلوة». وفي حلقة الليلة، تستقبل مريم أمين الممثلة الكويتية شيماء علي وتناقش معها ملفات مختلفة، أبرزها فيروس «الإيدز» وانتشاره في العالم العربي وسبل الوقاية منه.