غادة قلبها على السائقين«الجديد» < 21:15

تسأل غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد»: هل سيقبض السائقون العموميون بونات البنزين الموعودة؟ ثم تنتقل في المحور الثاني إلى ملف الإيجارات القديمة، وحقوق أصحاب الشقق. وتضيء على قضية بعض المدارس التي سُحبت منها التراخيص.

التلفزيون قد يغيّر حياتك
«المنار» < 18:30

تناقش أمال إبراهيم هذا المساء ضمن برنامج «مشكلة ورأي» موضوع تأثير برامج التلفزة على المشاهدين، وانعكاسها على نمط حياتهم.
وتستضيف عالم الاجتماع طلال عتيرسي، والاختصاصي في علم النفس مجدي الفارس.

يارا نجمة الأكاديمية
lbc < 20:30

في برايم الليلة من «ستار أكاديمي»، سيخرج أحد الطلاب من الأكاديمية، فمن سيكون: عبد السلام من الكويت، أم أفرام من لبنان، أم محمد من سوريا؟ الجواب في سهرة الليلة التي تحييها المغنية اللبنانية يارا (الصورة)، والمغني السويدي موهومبي.

كان يا ما كان جدار برلين
«أخبار المستقبل» < 23:10

تعرض قناة «أخبار المستقبل» الليلة الشريط الوثائقي «برلين بعد عشرين عاماً». ويرصد هذا العمل التغيرات التي عاشتها العاصمة الألمانية منذ سقوط الجدار الفاصل بين المنطقتَين الشرقية والغربية. وطريقة تبدّل حياة سكان المنطقتَين.

الدكتاتور يتكلّم
mbc < 15:00

ماذا بعد عودة الرئيس اليمني إلى صنعاء؟ وهل سيتمكّن علي عبد الله صالح (الصورة) من السيطرة على شباب الثورة؟ الجواب عن هذه الأسئلة وغيرها في حلقة الليلة من «على رؤوس الثعابين» التي تستقبل الرئيس اليمني ليتحدّث عن آخر التطورات في بلاده.

زبيدة ثروت... العاشقة المخدوعة
«ميلودي أفلام» < 18:30

هذا المساء تشاهدون فيلم «زمان يا حب» (1973) بطولة زبيدة ثروت (الصورة)، وفريد الأطرش وإخراج عاطف سالم.
وتدور أحداثه حول فنانة استعراضية تأتي إلى لبنان لتقديم عروض وتتعرّف إلى شاب فقير يوهمها بأنه مليونير.