الحكومة شاغلة البلدlbc < 21:30

بعد إعلان تأليف حكومة الرئيس نجيب ميقاتي ورفعها شعار «كلنا للوطن... كلنا للعمل»، يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» مجموعة من الوزراء والنواب والحاليين والسابقين، ويسألهم: هل الحكومة الجديدة هي حكومة مصالحة أم مواجهة؟ وما هي الكتل التي ستمنحها الثقة؟ وماذا عن استقالة طلال إرسلان؟ الجواب في حلقة الليلة من البرنامج.

... ونوال «حديث البلد»
mtv < 21:30

ضيوف منى أبو حمزة في «حديث البلد» من مختلف المجالات: نوال الزغبي (الصورة) تتحدّث عن صراعها المستمرّ مع زوجها السابق على حضانة أولادها. الصحافي راجح الخوري يتحدّث عن حياته الشخصية وعن تجربته في صحيفة «النهار». كذلك نستمع إلى الأخوين فادي وزاهي حلو المشرفَين على جوائز «الموركس دور»، فيردان على كل الاتهامات التي تطاولهما. أما جوزيف مسلّم، فيروي تجربته مع السرطان...

نادين v/s نادين
otv < 20:45

يستضيف طارق سويد ومي سحاب (عواطف) في حلقة الليلة من برنامج «لألأة» على otv ملكة جمال لبنان لعام 2007 نادين نجيم (الصورة) ويسألانها عن التوتّر في العلاقة بينها وبين نادين نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تتحدّث عن مناصرتها لـ«التيار الوطني الحرّ» ومجاهرتها بذلك، كذلك تتطرّق الحلقة إلى الشائعات التي طاولتها، وخصوصاً بعد دخولها عالم التمثيل. وفي نهاية الحلقة تتحدّث عن حياتها العاطفة وإمكان ارتباطها قريباً.