يحيى الفخراني... نجم الكرتون«الجزيرة للأطفال» < 21:30

تتابع قناة «الجزيرة للأطفال» عرض مسلسلها الكرتوني الخاص بشهر رمضان «قصص الحيوان في القرآن». وقد سجّلت مجموعة من الفنانين أصواتها على شخصيات العمل، ومن بينهم النجم المصري يحيى الفخراني. ويروي المسلسل قصص الحيوانات التي ذكرت في القرآن.



أطباق رمضانية «لايت»
mtv < 20:45

ضيوف وسام بريدي في حلقة الليلة من برنامج «بالهوا سوا» هم ميراي مزرعاني، وجوزيف عطية (الصورة)، وريتا حايك، ووهبي قطيشة. ويتخلّل الحلقة تذوّق لأطباق صحية تعد مباشرة على الهواء، إلى جانب مناقشة مواضيع فنية، وسياسية وأخرى تتعلق بشهر الصوم.



علاقات حب ملتبسة
lbc < 21:30

تتخوّف الراقصة شمس (ديامان بو عبود) من اشتباه الضابط الفرنسي فيها، وتستمر العلاقة المتوترة بين يوسف حداد وزوجته نجلا (نادين نجيم). أما عُلا، فتتطور علاقتها بالجندي الفرنسي (كارلوس عازار). كل هذه التطورات تابعوها في حلقة الليلة من «باب إدريس» لسمير حبشي.



أبو داغر «الزعيم» الأوحد؟
mbc < 22:00

احتدمت معركة الزعامة، وبدأ أعداء أبو داغر (خالد تاجا ـــــ الصورة) بالتزايد. أما ابنه تيسير، فتستمرّ كآبته، وخصوصاً بعدما اكتشف أن والدته ماتت أثناء ولادته. المزيد من الأحداث تابعوها في حلقة الليلة من مسلسل «الزعيم» للمخرج مؤمن الملا، وبطولة وفيق الزعيم، وباسل خياط...



«من أنتم؟» يا نجوم العرب
«القاهرة والناس» < 22:00

تستضيف بسمة فى برنامجها «من أنتم؟» ضيفين جديدين هما السيناريست تامر حبيب والمغنية مي كساب (الصورة) فى حوار عن مدى تأثير الثورة فى شكل الفن. ويعرض كل من الضيفين وجهة نظره المفترض أنها متعارضة مع الآخر، كي نتعرّف من خلال هذا النقاش على شخصيتيهما.


حسين فهمي... طبيب «روحاني»
«ميلودي أفلام» < 22:00

«بئر الأوهام» هو الشريط الذي تعرضه قناة «ميلودي أفلام» الليلة، للمخرج مدحت السباعي، وبطولة حسين فهمي (الصورة)، وصابرين. وتدور أحداث الفليم حول طبيب نفسي يصدم فتاة بسيارته، فيقرر معالجتها قبل أن يكتشف أنها فقدت ذاكرتها. وهنا تبدأ المشاكل.