الليلة، ريما تعترف«المستقبل» < 20:55

تستقبل ريما كركي في «بدون زعل»، الكاتبة كلوديا مرشليان، والممثل مجدي مشموشي، والوزير السابق سليم وردة، وأستاذة الرقص نادرة عساف (الصورة). وتسأل عن خوف المرأة من الاعتراف، وعن أفضل قانون انتخابي، وعن الفيلسوف والقائد الذي أثّر في حياة ضيوفها.



كتبنا تواريخ... حفظنا تواريخ
Otv < 20:30

يستهل زياد نجيم «تاريخ في رجل» بحلقة تعرّف بالضيف الدائم في البرنامج عادل مالك، وسبب اختياره توثيق تاريخ لبنان. كما يتحدثان عن رئيس الحكومة رياض الصلح كـ«بطل الاستقلال». ويكشف مالك وثيقة سرية وُقِّعت بين القدس وبيروت في عهد الرئيس كميل شمعون.



ولعانة عند طوني
lbc < 21:35

بعد برنامجه الرمضاني، يعود طوني بارود في الحلقة الأولى من «أحلى جلسة». ويستضيف الممثلين اللبنانيين يوسف الخال (الصورة) وماغي بو غصن، والفنانة السعودية وعد، والوزير السابق ماريو عون، والأخوين شحادة، وخبيرة التجميل كريستيان حجّار ليفتح معهم مواضيع فنية واجتماعية.



عودة إلى الإمام المغيّب
anb < 10:30

يحلّ النائب السابق حسن يعقوب (الصورة) ضيفاً على برنامج «حديث لبنان». ويتحدّث يعقوب عن سقوط النظام الليبي، وإمكانية الكشف عن مصير الإمام موسى الصدر، ورفيقَيه الشيخ محمد يعقوب (والد حسن يعقوب) والصحافي عباس بدر الدين... ودور الدولة اللبنانية في هذا المجال.



إنّ «كيد» فيفي لَعظيم
«الحياة» < 20:00

رغم الانتقادات التي وُجّهت لمسلسل فيفي عبده الأخير «كيد النسا»، ها هي قناة «الحياة» تشتري الحلقات وتبدأ بعرضها. ويصوّر العمل قصة صراع ساخن بين المعلمة كيداهم والفتاة صافية (سمية الخشاب) حول الثروة والرجال والرغبة في الشعور بالشباب الدائم. المسلسل من إخراج أحمد صقر.


أعضاء للبيع في الهند
arte < 21:40

هل تعلمون أن في الهند منطقة خاصة لبيع الأعضاء البشرية وشرائها؟ الليلة ننتقل في «سوق الأعضاء البشرية» إلى الشوارع الفقيرة في هذه المنطقة، لنتعرّف عن قرب على هذه التجارة المزدهرة. هكذا نكتشف «لائحة أسعار» الأعضاء، والوكالات التي تنظّم هذه الأعمال، والأطباء المتورّطين فيها.