◄ ذكرت «بوابة الأهرام» أن الداعية السلفي حازم شومان حاول بالقوة منع إقامة حفلة غنائية لهشام عباس في «جامعة المنصورة» (شمال القاهرة). وطلب شومان من الطلاب التوقف عن الاستماع إلى الأغاني، لكن أمن الجامعة تدخل لمنع نشوب معركة بين مؤيدي شومان والطلاب الذين رفضوا تصرف الداعية المتشدد.
◄ طلبت صفحة محبي عامر منيب على فايسبوك من الإعلاميين والمعجبين بالمغنّي الشهير عدم الانسياق وراء شائعات وفاته. وكتب المشرفون على المجموعة الافتراضية أنهم على اتصال دائم بمدير أعمال منيب، وشقيقه، جمال. وكان هذا الأخير قد أكد دخول شقيقه في غيبوبة، لكنه نفى وفاته.

◄ تعرض دور السينما الإماراتية الأسبوع المقبل أول فيلم إماراتي صُوِّر بتقنية الأبعاد الثلاثية. الشريط يحمل عنوان «نجوم الصحراء»، وتدور أحداثه حول تربية الإبل والسباقات التي تخوضها. وقد أشرف على تصوير العمل فريق سينمائي كندي.

◄ أعلنت ميريام فارس أن النجم السوري دريد لحام سيشاركها في بطولة فيلم سينمائي مقتبس عن مسرحية «بيغماليون Pygmalion». وقالت المغنية اللبنانية إنها ستنتج العمل بنفسها «وعرضت الفكرة على النجم السوري الكبير دريد لحام فرحّب بها، وتجمعنا حالياً جلسات عمل مشتركة في بيروت، لتقديم الفكرة فى فيلم سينمائي استعراضي»، مضيفة إنها رشحت المخرج حاتم علي لتنفيذ العمل.