عمّان ــ «الأخبار»
حيا 22 نائباً في البرلمان الأردني أمس «انتصار المقاومة الإسلامية في لبنان على إسرائيل»، في مذكرة طالبوا فيها بتشكيل وفد برلماني لزيارة بيروت والتضامن معها. ورأى النواب أن هذا الانتصار هو «انتصار منطق المقاومة والأمل بالنصر وانهزام منطق الهزيمة والخنوع»، كما حيوا «منطق النصر الذي جسده سيد المقاومة حسن نصر الله».
ووقع على المذكرة كل من النواب: خليل عطية وعبد الرحيم ملحس وعودة قواس ومحمد بني هاني وعبدالحفيظ علاوي وسليمان أبو غيث ومحمد الكوز ومحمود الخرابشة وأحمد كريشان ومحمد البزور وإبراهيم عرعراوي وعزام الهنيدي ومحمد عقل وعدنان حسونة وتيسير الفتياني ومصطفي شنيكات وناريمان الروسان وبرجس الحديد ويسري الجازي ونضال العبادي وحياة المسيمي وعبد المنعم أبو زنط.
إلى ذلك، أبلغ رئيس كتلة نواب العمل الإسلامي في مجلس النواب الأردني عزام الهنيدي «الأخبار» أن وفداً نيابياً يضم في عضويته من 10 إلى 15 نائباً يمثلون الحزب سيزور لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة لإعلان التضامن مع لبنان والمقاومة الإسلامية في وجه إسرائيل. وكان حزب جبهة العمل الاسلامي، الذراع السياسي للإخوان المسلمين في الأردن، قد نظّم العديد من الفعاليات المساندة للمقاومة والشعب اللبناني.
ويصل مساء اليوم الخميس إلى العاصمة بيروت وفد يمثل نقابة المهندسين الأردنيين يضم في عضويته 40 مهندساً، بهدف عرض خبراتهم للإفادة منها في إعادة إعمار لبنان، وخصوصاً الضاحية الجنوبية.