سيرين قوبا
قـــــــرر العــــــــروسان مــــــارك حبيـــــــقة ولارا أبـــــــــو زيـــــــــد من مدينــــــــــة زحلة أن تكون دعوتهما للاحتفال بزفافهما في 29 الشهر الجاري، مميزة و«معتقة».
صورة لـلعروســـين مع تحديد موعد الزفــــــــاف وكل ترتيباته ملصقة على زجاجة نبيـــــــــذ معتّق منذ أكثــــــــــر من ثلاث سنوات، والـــــــدعوة مطبوعة أيضاً باللغة الفرنســــــيـــــــــة وموضوعة في كيس يحمل صورتــــهما وعـــــــــبارة «نعم للحـــــيــــــــاة». ويقــــــول مارك ولارا إنهمـــــــا قــــــــــــــررا أن تــــــــــكون دعـــــــوة «عرسهمـــــــــا» ممـــــــــيــــــــزة وخارجـــة عن المـــــــألـــــــــوف
، و«أردنا أن نضفــــــــــي على زفافنــــــا نكهـــــة خاصة وغريبـــــــــة لتبقى ذكرى جميلة لدى المدعوين أو ليتمتّعــــــــوا بمذاقها ويتذكرونــــــــا ويشربوا نخبنا عندما يشربــــــــون النبيذ المعتق، وأن نبقى كالنبيذ كلما تعتّقت بنا السنين ازداد حبّنا طيبةً وسعادةً».
وأضافا أن عدد «قناني» النبيذ أو «دعوات عرسهما» بلغت 700 دعوة، وسيشارك في حفل الزفـــــــــاف مطارنة مختلف الطــــــوائف في البقاع، وستقام مراسم الزواج في تعنايل، وستحيي الحفلة في بارك أوتيل ــ شتورة فرقة كركلا للفنون الشعبية التي ستقدم لوحات راقصة تحكي قصص الحب ومراحله، و«البحث عن الحب من الشرق الى الغرب»! وقد استغرقت التحضيرات لزفاف مارك ولارا أكثر من خمسة أشهر.