على متن ... محمد الحوت

«LBCI» < 21:30

يفتح مارسيل غانم الليلة في «كلام الناس» ملف «شركة طيران الشرق الأوسط» مع رئيس مجلس إدارتها محمد الحوت (الصورة)، والأزمات التي تواجهها المرأة في يومها العالمي مع كل من الوزيرة السابقة نايلة معوّض، ومنى الهراوي، وجويس الجميّل.



«الثورة» ... بلا فلسطين؟
«المنار» < 21:30

في يوم الشهيد المصري، يتطرق عمرو ناصف في «ماذا بعد؟» إلى 120 ألف شهيد دفنت إسرائيل الآلاف منهم أحياء. ويتساءل عن سبب تراجع قضية «الصراع العربي ـــ الصهيوني والمقاومة على جدول أعمال الثورة المصرية»، وتجاهلها لوجود السفير الإسرائيلي في مصر.



أمل حجازي عند رابعة
«الجديد» < 20:40

في حلقة من «بعدنا مع رابعة»، تستقبل رابعة الزيات مجموعة جديدة من الضيوف تضمّ كلاً من المغنية اللبنانية أمل حجازي (الصورة)، والمخرجة اللبنانية ميرنا خياط، والملحنين: اللبناني هيثم زيّاد، والمصري أحمد الحفناوي، فضلاً عن الصحافي فراس رمضان.



سوري بس ... مي مع بشار
«OTV» < 20:30

بعد الضجة التي أحدثها إشكالها الأخير مع «أم. تي. في.»، تحل الفنانة اللبنانية مي حريري (الصورة) ضيفةً على برنامج «Sorry بس»، لتتحدث مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال خلافها مع mtv، وموقفها من أصالة ونجوى كرم ووائل كفوري وملحم بركات.



عاطف ... بلا هالحديث!
«MTV» < 21:30

مجموعة متنوّعة من الضيوف تنضمّ الليلة إلى طاولة منى أبو حمزة في «حديث البلد»، أبرزهم النائب عاطف مجدلاني، والممثلة ندى بو فرحات (الصورة)، والفنانة ميرفا القاضي، إضافة إلى الفنان التشكيلي جميل ملاعب، والمغنية إليان محفوظ، والممثل الشاب جان دكّاش.



حلّوا عن «المرأة»
«الميادين» < 20:30

«المرأة بين التقاليد والإسلام» هو موضوع حلقة اليوم من «أ. ل. م.». يستضيف يحيى أبو زكريا أستاذة العقيدة والفلسفة في «جامعة الأزهر» آمنة نصير، وأستاذة الحضارة في الجامعة التونسية آمال لغرامي، وأستاذة الدراسات الأندلسية سهى بعيون (الصورة) من لبنان.