لمع نجم كوبي براينت مجدداً بفوز فريقه لوس أنجلس لايكرز حامل اللقب على مضيفه واشنطن ويزاردز 103ـــــ89، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وبعد إهداره ثلاث رميات حرة متتالية، الأمر الذي وصفه بأنه «يحصل معي للمرة الأولى»، ثأر براينت لنفسه ودكّ سلة واشنطن 4 مرات من خارج القوس وسجل 16 من أصل نقاطه الـ24 في الربع الثالث. وكان البديل نيك يونغ أفضل مسجل لواشنطن بـ21 نقطة، علماً أن المباراة شهدت عودة لاعب ارتكاز لايكرز أندرو باينوم من الإصابة.

بدوره، تمكن كارميلو أنطوني من تسجيل 35 نقطة في سلة اورلاندو ماجيك ليقود فريقه دنفر ناغتس الى الفوز بنتيجة 111ـــــ94، وذلك رغم تألّق البديل جاي جاي ريديك في صفوف الخاسر بتسجيله 29 نقطة بينها 6 ثلاثيات.
كما سجل كل من صانع ألعاب دنفر تاي لاوسن، والبديل جاي آر سميث 16 نقطة، وأضاف أرون أفالو 15 نقطة بينها ثلاثية مهمة في أواخر اللقاء. وسجل لأرولاندو، الذي لقي خسارته التاسعة هذا الموسم لاعب الارتكاز دوايت هاورد 21 نقطة الى 14 متابعة، وفنس كارتر 18 نقطة.
وقاد الثنائي مونتا إيليس وريجي وليامس غولدن ستايت ووريرز الى الفوز على مينيسوتا تيمبروولفز 108ـــــ99. وسجل إيليس 34 نقطة ووليامس 26 نقطة بينها 22 في الشوط الثاني، فيما كان لاعب الارتكاز الصربي داركو ميليسيتش الأفضل لدى الخاسر بتسجيله 25 نقطة و11 متابعة، وأضاف مايكل بيزلي 19 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز تشارلوت بوبكاتس على تورونتو رابتورز 97ـــــ91، وهيوستن روكتس على ساكرامنتو كينغز 118ـــــ105، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على نيوجيرسي نتس 82ـــــ77، وديترويت بيستونز على أتلانتا هوكس 103ـــــ80.
وهذا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز ـــــ لوس أنجلس لايكرز، نيويورك نيكس ـــــ بوسطن سلتيكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ـــــ لوس أنجلس كليبرز، تورونتو رابتورز ـــــ شيكاغو بولز، ميامي هيت ـــــ كليفلاند كافالييرز، نيو أورليانز هورنتس ـــــ ساكرامنتو كينغز، أوكلاهوما سيتي ـــــ هيوستن روكتس، ممفيس غريزليس ـــــ تشارلوت بوبكاتس، سان انطونيو سبرز ـــــ ميلووكي باكس، فينيكس صنز ـــــ مينيسوتا تمبروولفز، دالاس مافريكس ـــــ بورتلاند ترايل بلايزرز.