تخريج طلاب مدرسة العهد
ينظم نادي العهد احتفالاً لتخريج طلاب مدرسته الكروية بعد إنهائهم البرنامج التدريبي المعد لهم الذي استمر أربعين يوماً بإشراف نخبة من المدربين المختصين أشرفوا على تدريب ما يقارب 400 مشارك هذا العام. وسيتخرَّج الطلاب باحتفال يقام اليوم، على ملعب نادي العهد في طريق المطار (الساعة 18:00)، حيث تقدم فرق العهد بمختلف فئاتها عروضاً فنية وكروية مع الطلاب بحضور فاعليات رسمية وبلدية وتربوية ورياضية وأهالي الطلاب.

انطلاق تنس الكسليك

انطلقت، أمس، دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة المحلية السنوية بالتنس التي ينظّمها على ملاعبه في الكسليك بإشراف اتحاد اللعبة. وفي أبرز نتائج اليوم الأول ضمن فئة فردي السيدات، فازت نايله زهار على فانيسا سلامة 6ـ1 و6ـ2، وكارين سعد على جنان فرح 6ـ3 و6ـ4، وزينة فرّان على ريم فرح 6ـ0 و6ـ0.

مهرجان كفرذبيان

نظّم نادي «أكتيف كلوب» مهرجاناً رياضياً، على مدى يومين متتاليين، على جسر الحجر الطبيعي في كفرذبيان ـ كسروان، بالتعاون مع بلدية البلدة. وتضمّن المهرجان مسابقات عدة، منها تسلّق الجبال والقفز في الهواء على علو 120 متراً. وأقيم عرض قدّمه فوج المغاوير في الجيش اللبناني، حيث جرت مناورات حية وحركات قتالية تلتها العروض الرياضية.