تعثرت صفقة انتقال المهاجم الدولي الفرنسي لويك ريمي من نيس الى مرسيليا، بعدما كشف الفحص الطبي الذي اجراه أمس أنه يعاني من تشوّه في القلب. وأوضح طبيب مرسيليا ان ريمي (23 عاماً) سيخضع الاثنين لفحوص معمّقة للكشف أكثر على وضعه، في الوقت الذي اوقفت فيه الادارة مسألة توقيع العقد بعدما قدّمت اللاعب الى وسائل الاعلام أمس!
ويبدو ان مرسيليا سيعدل عن قرار التعاقد مع ريمي لأنه اشار الى توصله إلى اتفاق مع تولوز بشأن انتقال المهاجم الدولي بيار اندريه جينياك الى صفوفه من دون الكشف عن قيمة الصفقة، في الوقت الذي يطالب فيه تولوز بـ18 مليون يورو مقابل التخلي عن هداف الدوري في الموسم قبل الماضي (24 هدفاً).
من جهةٍ اخرى، سينتقل الجناح الدولي الصربي ميلوس كراسيتش من سسكا موسكو الروسي الى يوفنتوس الايطالي. وسيحصل سسكا على 15 مليون يورو، بينما سيوقّع كراسيتش على عقدٍ لمدة خمس سنوات.
وفي انكلترا، أجمعت الصحف المحلية على ان مدافع منتخب فرنسا وارسنال سابقاً وليام غالاس سينضم الى توتنهام هوتسبر. وكشفت الصحف أن غالاس (33 عاماً) وافق على عرض توتنهام غريم ارسنال التقليدي على ان يخضع لفحص طبي روتيني قبل التوقيع على العقد.
وفي اسبانيا، أبدى مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو رغبته في التعاقد مع مهاجم جديد، رغم ان المدير العام خورخي فالدانو اكد الاربعاء الماضي أن صفقة التعاقد مع صانع الالعاب الالماني مسعود اوزيل هي الاخيرة للفريق الملكي هذا الموسم.
وبحسب صحيفة «ماركا»، يرى مورينيو بان بدء ريال مدريد سعيه الى استعادة اللقب من غريمه التقليدي برشلونة، بوجود مهاجمين صريحين فقط في الفريق هما الارجنتيني غونزالو هيغواين والفرنسي كريم بنزيمة، بمثابة مخاطرة كبيرة.
ومن الاسماء المطروحة للانضمام الى الفريق الملكي، الالماني ماريو غوميز من بايرن ميونيخ، والعاجي ديدييه دروغبا من تشلسي والاسباني فرناندو لورنتي من اتلتيك بلباو.
وبرز أمس ما قيل عن أن النجم البرازيلي الصاعد نيمار قرر البقاء مع فريقه سانتوس رغم العرض الكبير الذي قدمه تشلسي لضمه الى صفوفه. وقال نيمار (18 عاماً) إنه قرر تجديد عقده مع سانتوس لخمس سنوات بأجر أكبر وبزيادة قيمة الشرط الجزائي الذي يسمح له بالرحيل عن النادي، وقد أصبح 45 مليون يورو.