أحرز السائق عبدو فغالي لقب فئة المحترفين وعصمت الصيفي لقب فئة الهواة للسباق الثالث للسرعة «سبيد تيست» الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الباحة الخارجية لمجمّع الرئيس فؤاد شهاب في جونية بحضور جمهور كبير من هواة الرياضة الميكانيكية. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة لبنان للمسابقة للعام الجاري. وتضمّنت المسابقة طلعتين رسميتين واعتُمد أفضل وقت مسجّل في الطلعتين لإعلان الترتيب النهائي للفائزين. وفي ما يلي النتائج:
- فئة المحترفين: 1- عبدو فغالي على ميتسوبيتشي لانسر: 1,22,56 دقيقة، 2- سماح زكا على ميتسوبيتشي لانسر:1,31,59د، 3- فراس خدّاج على بي أم دبليو:1,32,42د.
- فئة الهواة: 1- عصمت الصيفي على ميتسوبيتشي لانسر:1,28,83د، 2- غارو هاروتيان على بي أم دبليو :1,31,01د، 3- فؤاد فغالي على ميتسوبيتشي لانسر:1,32,54د.
وأحرز هاروتيان لقب فئة الدفع الثنائي للهواة، وخدّاج لقب فئة الدفع الثنائي للمحترفين. وأحرزت اميلي فغالي على بيجو 106 كأس السيدات ولقب المجموعة 2، وعصمت الصيفي لقب أول المجموعة 4، ومحمد القيسي على هوندا لقب المجموعة 3، كما أحرز سماح زكا لقب المجموعة «ن» للمحترفين، وسيرج عقيقي على رينو كليو لقب المجموعة «أ» للمحترفين.
وفي ختام المسابقة سلّم ممثل مجمّع فؤاد شهاب إسبر زوين ومدير اللجنة الرياضية الوطنية في النادي المنظّم كابي كريكر ومسؤولو المسابقة الكؤوس على الفائزين، وسلّم كريكر درعاً تذكاريةً باسم النادي المنظّم الى زوين.