أحمد محي الدينوضمت البعثة اللاعبين اللبنانيين للفريق: ذو الفقار ضاهر وأحمد شاهين وبلال عقيل وحسن صقر وجاد بدرا وحسين شاهين وخضر نحاس وبسام فراشة وماهر همدر، إضافة الى الثلاثي اللبناني الدولي الحارس ادريان رولو دروتو وسيرغي باباش وبويان بوتوليا، وبقيادة المدرب الصربي جورجي. وأشار رئيس النادي تميم سليمان، إلى أن المعسكر يندرج ضمن فترة التحضيرات المكثفة لخوض بطولة آسيا، حيث هناك حظ كبير في نيلها لكونها تقام في لبنان، بعدما وصل الفريق الى نهائي البطولة الماضية، إذ إن الفرصة قائمة للظفر بلقبها كما أن اللاعبين قد اكتسبوا خبرة كبيرة خلال مشاركتهم في بطولة العالم للأندية، إذ حلّ السد في المركز الرابع فيها.
وكشف سليمان عن تجربة محترفين صربي وكرواتي ذوي مستوى عال لضمهما الى صفوف الفريق ليكونا في عداده في البطولة القارية، ورأى أن الفريق في استعداد تدريجي وسيكون في قمّة الجهوزية قبل البطولة القارية. وكان الفريق قد استمر في استعداداته عقب إحرازه بطولة لبنان وعلى نحو متواصل، وكان قد لعب مباراتين مع الجيش السوري في دمشق فاز بهما، إضافة الى خوض مباريات محلية.
وكانت القرعة قد وضعت السد ضمن المجموعة الأولى الى جانب نفط الجنوب العراقي ومضر السعودي وفولاذ مباركة. فيما ضمّت الثانية الصداقة اللبناني، المضيف، وسباهان الإيراني والجيش العراقي والجزيرة الإماراتي والسد القطري وصيف بطل العالم.