لم تصل بعد بورصة سوق انتقالات كرة القدم إلى ذروتها باستقطاب الأندية للنجوم الكبار، حيث لا يزال برشلونة بطل الدوري الإسباني مصرّاً على استقدام مواطنه سيسك فابريغاس، مقابل استمرار ارسنال الانكليزي بالتمسك بقائده المميّز، أو على الأقل الاستغناء عنه مقابل مبلغٍ كبير.واكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» ان برشلونة يسعى إلى الحصول على خدمات فابريغاس من خلال تقدّمه بعرضٍ قد تصل قيمته الى حوالى 45 مليون يورو، فيما أبدى أرسنال عدم استعداده للتنازل عن لاعبه إلا مقابل 60 مليون يورو.
روبرتو مانشيني تمنّى التعاقد مع فرناندو توريس
من جهة أخرى، ستحاول إدارة القطب الآخر في اسبانيا ريال مدريد تقديم عرضٍ أخير لإنتر ميلانو من اجل الحصول على خدمات البرازيلي مايكون، وخصوصاً بعد إعلان الأخير رغبته في الانتقال. وقد رفعت ادارة النادي الملكي راتب اللاعب إلى 5 ملايين يورو في حال قدومه هذا الصيف.
وفي فرنسا، ذكر وكيل أعمال الفرنسي حاتم بن عرفة وجود اتصالات لانتقال لاعب مرسيليا الى صفوف ميلان الايطالي على سبيل الاعارة لموسمٍ واحد. كذلك فإن فيردر بريمن الالماني أبدى رغبته في قدوم اللاعب في حال رحيل مسعود أوزيل عنه.
وفي ايطاليا، تلقى المدافع الاوروغوياني مارتن كاتشيريس عرضاً للانتقال الى روما، بعدما كان قد قدّم موسماً مميزاً في صفوف يوفنتوس الذي لعب معه معاراً من برشلونة.
وبالتأكيد لن يطالب النادي الكاتالوني بـ50 مليون يورو للتخلّي عن مدافعه، وهي قيمة البند الجزائي الذي وضعه عندما وقّع الأخير على كشوفاته.
وفي انكلترا، تمنى مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني التعاقد مع مهاجم ليفربول الاسباني فرناندو توريس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أن تشلسي مستعد لدفع 50 مليون يورو للتعاقد مع بطل العالم.