strong>تباينت المواقف بشأن العرض الذي تقدم به إشبيلية الإسباني لمهاجم اتحاد جدة نايف هزازي، حيث أكد مصدر مسؤول في النادي السعودي عدم تلقيه عرضاً رسمياً من أي جهة

أشار مسؤول في نادي الاتحاد إلى أن النادي لن يتعاطى أو يناقش موضوع انتقال هزازي إلى إشبيلية حتى يتلقى خطاباً رسمياً من النادي الإسباني، وعندها سيكون لكل حادث حديث.
وكان وكيل أعمال اللاعب أحمد القحطاني قد أكد أنه يملك عرضاً رسمياً من إشبيلية لشراء عقد اللاعب مقابل ستة ملايين يورو، وسيقدم العرض لإدارة نادي الاتحاد عقب عودة الفريق من معسكره الحالي في البرتغال لمناقشته رسمياً، مع تأكيده أن رئيس إشبيلية أبدى رغبته في الحضور إلى السعودية لإتمام التعاقد مع اللاعب في حال موافقة المسؤولين في الاتحاد.
من جانبه، أكد هزازي رغبته الصادقة في الاحتراف الخارجي، طالباً من جميع الاتحاديين دعمه في هذه الخطوة وإتاحة الفرصة له للانضمام إلى أحد أبرز الأندية الأوروبية، مشيراً إلى أنّ اللعب في إسبانيا هو بمثابة الحلم بالنسبة إليه.
ونفى هزازي ما تردد في أوساط الجماهير الاتحادية عن أن عملية انتقاله إلى إشبيلية ستكون بمثابة جسر عبور للعودة إلى نادي منافس في السعودية، مشدداً على أنه لن يلعب في الدوري السعودي لغير فريق الاتحاد الذي يحتل مكانة خاصة في قلبه.
وكان عدد من المواقع الإسبانية قد تحدثت عن حرص إشبيلية على التعاقد مع اللاعب ليدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، كذلك فإن أحد المواقع رصد تقريراً متكاملاً عن الهزازي والأهداف التي سجلها خلال معسكر الفريق في مدينة أبيدوس البرتغالية، وأكد أن اللاعب سيكون ضمن قائمة الفريق الإسباني في لقاء كأس السوبر الإسبانية الذي سيجمع إشبيلية بطل الكأس ببرشلونة بطل الدوري في 14 الشهر المقبل (ذهاباً).
وأشار موقع آخر إلى أن هزازي سيكون البديل المحتمل في المستقبل للبرازيلي لويس فابيانو الذي يسعى إلى ضمه عدد من الأندية الأوروبية.