تواصلت بطولات الألعاب الرياضية للمدارس والمعاهد الفنية في كل لبنان، ووصلت الى مراحل متقدمة في مختلف المسابقات، وأقيمت نهائيات لعبة الكرة الطاولة في مجمع بئر حسن المهني برعاية المدير العام للتعليم المهني والتقني أحمد دياب، وأسفرت النتائج عن الآتي: لدى الذكور (فئة 88ـ89)، حلّ مصطفى شرارة من مدرسة تول الفنية أول بتغلبه على سليم يعقوب من رأسنحاش الفنية في النهائي وحلّ جلبير نجم من مدرسة شكا ثالثاً.وأحرز علي شعيب من مبرة علي الاكبر لقب فئة92ـ93 بفوزه على ماريو جبور من رأسنحاش، وحلّ ثالثاً سامر محسن مدرسة جويا الفنية.
وتمكن ابراهيم فواز من مدرسة شحيم الفنية من الفوز بلقب فئة 90ـ91 متغلباً على محمد صلوب من مبرة علي الاكبر في النهائي، وحلّ ثالثاً خضر علاوي من شكا الفنية.
وأحرز مصطفى جمعة من مدرسة صيدا الفنية لقب فئة 94ـ95 بفوزه على أحمد صلوب من مبرة علي الأكبر، وجاء هادي شمس الدين من مدرسة جويا ثالثاً.
الإناث (فئة 88ـ89)، تغلبت ليليان مهيب من شكا الفنية على زميلتها ليلا معوض شكا الفنية في المباراة النهائية لتحرز اللقب، وجاءت ثالثة هناء قرعوني من الإمداد.
وفازت حسناء شلق من رأسنحاش الفنية بلقب فئة 92ـ93 بفوزها على ريم مرعي من مدرسة شكا في النهائي، وحلّت رحاب خضر من رأسنحاش أيضاً ثالثة. وأحرزت رودني يونس من مدرسة شكا لقب فئة 90ـ91 بتغلبها على سماح حمود من رأسنحاش، وجاءت ملكة حمود شكا ثالثة.
ونالت روان شلق من مدرسة رأسنحاش لقب فئة 94ـ95، بتغلبها على زينب غندورة من الامداد، وجاءت زميلتها زينب علوش ثالثة. ووزع رئيس لجنة العلاقات العامة خليل الخليل الميداليات والجوائز على اللاعبين.
وستنظم اللجنة العليا في التاسعة من صباح الاحد المقبل سباق الضاحية، بحضور المدير العام أحمد دياب، انطلاقاً من أمام حرج قصقص.
(الأخبار)