بات العهد على بعد نقطة واحدة من الفوز بلقب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، إثر تغلبه على الراسينغ 3-1، أمس، على ملعب صيدا في افتتاح المرحلة الـ20. ويضمن العهد اللقب في حال تعثّر النجمة أمام شباب الساحل اليوم. وتعدّ البطولة آخر جبهة للعهد بعدما خرج من بطولتي كأس الاتحاد الآسيوي وكأس لبنان. ميدانياً، سيطر العهد على الشوط الأول، مستغلاً تأثر خصمه بغياب البرازيلي جونيور ومدافعه عماد الميري، فشنّ العهد هجمات عدة وافتتح التسجيل بحرفنة حسن معتوق عبر كرة طويلة من هيثم فاعور (13)، وعزز فابيو التقدم من ركلة جزاء (43).
وواصل العهد سيطرته في الشوط الثاني، وأضاف الهدف الثالث عبر حسين دقيق من ركلة حرة (71)، وخطف دونالد هدف الراسينغ الوحيد برأسه (88).

اليوم: النجمة × الساحل

يخوض النجمة، اليوم، لقاء أمل ضئيل باللقب أو الابتعاد والاكتفاء بالوصافة، أمام الساحل المتراجع ثامناً (22 نقطة)، على ملعب طرابلس ـ الساعة 4. النجمة الوصيف (42 نقطة) يمتلك القدرة الفنية المتفوقة مبدئياً وبمعنويات عالية، إثر فوزه آسيوياً على ضيفه الاتحاد الحلبي القوي. وقد تتأثر فاعلية وسطه نسبياً بغياب الكابتن عباس عطوي لإصابته، لكن عامل التعويض موجود لدى الكابتن زيزو. ويلعب الساحل مرتاحاً في الوسط، ولكن طامحاً إلى كسب شيء له، ومؤكداً جديّته في اللعب النظيف الذي يرجوه العهد، وخصوصاً ليطمئن الى ملامسة اللقب، قبل جولتين على الختام.
السبت: الصفاء × الانصار ( صيدا ــ4).، الاحد: المبرة × الاهلي (بيروت البلدي ــ 4). الغازية × التضامن ( صيدا ـ4). الإصلاح × الحكمة (صور).