«أسود الرافدين» برعاية بيبسي
بغداد ــ الأخبار
وقّع الاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيروت، عقداً مع شركة بيبسي كولا العالمية، لرعاية منتخبات كرة القدم لمدة عام واحد، قابل للتجديد، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي. وأشار الأمين المالي لاتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود إلى أن رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي ومدير التسويق في اللجنة علي فاضل حضرا توقيع العقد الذي أقيم في فندق فينيسيا في العاصمة اللبنانية بيروت. وأكد مسعود أن شروط العقد شهدت تعديلات كبيرة من حيث قيمة العقد، وما تترتب عليه من اتفاقات لمصلحة الكرة العراقية التي تفتقر إلى الدعم المادي. يذكر أن المنتخبات العراقية تأهلت كلها إلى نهائيات بطولات آسيا، حيث سيلعب منتخب العراق لكرة الصالات في النهائيات التي ستقام في أوزبكستان نهاية الشهر المقبل، ويخوض منتخبا الناشئين والشباب نهائيات كأس آسيا لفئتيهما في تشرين الأول وتشرين الثاني المقبلين في أوزبكستان والصين على التوالي.

فوز السد في اليد

فاز السد على المشعل بدنيال 42 - 18 (الشوط الأول 18 - 7) في ختام المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة اليد. وكان أفضل مسجل لاعب السد حسين شاهين بـ 8 أهداف، وقاسم سليمان من المشعل بـ 7 أهداف. قاد المباراة الحكمان الدوليان حلمي شعيب ومازن ديب، والاتحاديان أحمد مزنر مسجلاً وحسن درويش ميقاتياً.

وفد اتحاد الطائرة العربي في لبنان

وصل، أمس، رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة الى بيروت، على رأس وفد من الاتحاد ضمّ أمينه العام جهاد خلفان والأمين العام المساعد فراس الحلوجي ورئيس لجنة الحكام العرب جعفر نصيب. وكان في استقبال الوفد العربي في صالون الشرف التابع للمطار رئيس الاتحاد جان همّام ونائبه عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي علي خليفة. وستنطلق، اليوم، اجتماعات اللجنة الفنية ولجنة الحكام في الاتحاد العربي، وعلى جدول الأعمال عدّة أمور فنية وإدارية عربية وتطوير الكادر التحكيمي في الوطن العربي.

كأس لبنان للريشة الطائرة

نظّم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة كأس لبنان ـــ «السفير»، لفئتي الذكور والإناث مواليد 18 وما دون والمفتوحة (Open)، على ملاعب المون لاسال بمشاركة 45 لاعباً ولاعبة. وحلّ في المراكز الأولى: أوسكار بستاني (هوبس)، طوني شويري وباتريك الحاج (مون لاسال)، رنا عقيقي (مون لاسال)، باتريك الحاج (مون لاسال) وميرنا دلال (هوبس).

مؤتمر صحافي للحكمة

تعقد إدارة نادي الحكمة مؤتمراً إعلامياً، الاثنين 19 الجاري الساعة الخامسة، في قاعة محاضرات مدرسة الحكمة، تعرض فيه إنجازات النادي منذ تسلّمه في 5 شباط 2010، مع إطلالة على مشاريع النادي للموسم المقبل، وعرض للوضع المالي الراهن، وحوار مفتوح مع الإعلام في كل ما يتصل بنادي الحكمة تحديداً وبالرياضة عموماً.