تنطلق، اليوم، برعاية العماد جان قهوجي قائد الجيش منافسات البطولة العربية العسكرية الثانية في الكرة الطائرة بمشاركة الأردن، البحرين، السعودية، السودان، سوريا، فلسطين، الكويت، اليمن ولبنان، وذلك في مجمع الرئيس لحود الرياضي العسكري. ويتضمن حفل الافتتاح كلمات عن المناسبة، بحضور شخصيات وفعاليات رياضية عربية ولبنانية. وتتواصل البطولة حتى 26 الجاري، بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة العسكرية والاتحاد اللبناني لكرة الطائرة.وقسّمت الأندية المشاركة في البطولة الى مجموعتين، فضمّت الأولى السعودية حاملة اللقب، ولبنان المضيف واليمن وفلسطين، فيما ضمّت الثانية البحرين والسودان وسوريا. وتجمع المباراة الأولى لبنان مع اليمن الساعة 18:00.

«فاينال 6»

تختتم اليوم المرحلة التاسعة، قبل الأخيرة، من دور الستة «فاينال 6» بلقاء الأنوار الجديدة مع الانطلاق أنفة على ملعب المر (الساعة 19:00). وكان الزهراء قد غلب البوشرية 3-0، وفاز القلمون على الجيش 3-0.

كأس لبنان

تتابع اليوم بطولة كأس لبنان «بشارة فرحات»، فتقام أربع مباريات ضمن الدور الأول، فيلعب الشبيبة تنورين مع طلائع دلهون على ملعب غزير (الساعة 19:00)، وشبيبة حامات مع الرسالة الصرفند على ملعب غزير (20:30)، والسفارة الأميركية مع المشعل كوسبا على ملعب المر (21:00)، والشبيبة بلاط، بطل الدرجة الثانية، مع غزير في جونية (الساعة 19:00).
نهائيات الفئات العمرية
أقام الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة المباريات النهائية لبطولات الفئات العمرية على ملعب نادي غزير، وأحرز سيدة اللويزة لقب الاشبال بفوزه على القلمون 2-1، والقلب الاقدس ثالثاً.
ونال القلمون لقب الناشئين بفوزه على الاندلس العقيبة 2-1، وثانوية المتن الشمالي ثالثة.
وتوّجت مدرسة العائلة المقدّسة بلقب الناشئات على حساب القلمون 2-1، والإنعاش ثالثاً.
ونال فيدار لقب فئة الشباب بفوزه على القلمون 2-1 (25-22، 20-25، 25-20). وحلّ النجوم حارة صخر ثالثاً.