تنطلق منافسات الجولة الـ21 من بطولة لبنان لكرة القدم غداً الأحد، بأربع مباريات قد تكون حاسمة لفرق مثلث الهبوط (الغازية، الأهلي، الإصلاح) بعدما تأكد هبوط الحكمة.
الساحل × الغازية (برج حمود)

يخوض الغازية صراع البقاء (15 ن) للفوز فقط، مع نفحة معنوية لفوزه الأخير على مضيفه التضامن 2ـ1، مدركاً صعوبة لقائه الأخير أمام الصفاء الرابع، وقد يساعده في ذلك الساحل المرتاح بلا ضغوط (ثامن 22ن) والباحث عن دخول سداسية النخبة. يغيب عن الساحل حسنين دعبول الموقوف. يلعب الغازية مباراته الأخيرة أمام الصفاء.

راسينغ × الأهلي (جونية)

الأهلي صيدا (عاشر 17 ن) المنتفض بفوز مهم على المبرة 1ــ0، يتطلع لتكرارها أمام منافسه الأبيض المطمئن (خامس 25)، الذي يهمه البقاء في دائرة النخبة. يغيب عن راسينغ سركيس عباجيان لإيقافه. يلعب الأهلي مباراته الأخيرة أمام العهد.

التضامن × الإصلاح (صور)

يستضيف التضامن (سادس 24ن) جاره الإصلاح (تاسع 17ن)، المنتفض بفوز كبير على الحكمة 3ــ0، مدركاً حاجة ضيفه إلى نقاط الخلاص، وإن كان لقاؤه الأخير أمام الساحل أسهل من غيره نسبياً.

المبرة × الحكمة (البلدي)

يتطلع المبرة (سابع 23ن) إلى دخول دائرة النخبة السداسية على حساب الحكمة الذي تأكد هبوطه إلى الثانية (10)، وكذلك التعويض معنوياً لخسارته الأخيرة أمام الأهلي 0ــ1. ويغيب عنه جواو ألفريدو لإيقافه.
■ السبت 1 أيار: العهد × الأنصار (صيدا).
■ الأحد 2 أيار: النجمة × الصفاء (صيدا).

النجمة إلى الهند

تغادر بعثة نادي النجمة، ليل اليوم، إلى مدينة كالكوتا الهندية لخوض مباراة أخيرة أمام إيست بنغال، يوم الثلاثاء 27 الجاري، ضمن المجموعة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي. ويسعى بطل لبنان إلى تحقيق فوزه الثالث في المجموعة ورفع رصيده إلى 10 نقاط تأديةً للواجب بعد خروجه من الدور الأول.