بروس يتعادل وبطل تايلاند
حقق بروس كافيه، بطل لبنان، نقطته الأولى في بطولة الأندية الآسيوية الأولى لكرة الصالات، الجارية في مدينة أصفهان الإيرانية، بتعادله مع بورت أوثوريتي التايلاندي 3-3، أمس، في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة 2 على استاد بيروزي.
وسجل لبروس خالد تكه جي (9 و39 من ركلة جزاء) وعلي الحمصي (14)، ولبورت ناتافوت (1 و11) وإيمشالار (39).
وأصبح رصيد بروس نقطة واحدة، مقابل 6 نقاط للسد القطري الذي حقق فوزاً كاسحاً على نيو ساوث الأوسترالي 11-3 ، ليتقدّم السد على ووهان ديلونغ الصيني (3 نقاط)، الفائز على نيو ساوث 4-3، وبورت أوثوريتي نقطة واحدة. ومرة أخرى، عاند الحظ لاعبي بروس. فبعد خسارتهم المباراة الأولى 6-8 أمام السد القطري، الخميس، تفوّقوا، أمس، وتقدّموا 3-2 حتى الثواني الأخيرة، حيث حقق بورت أوثوريتي التعادل. ويخوض بروس مباراته الثالثة، اليوم السبت، أمام ووهان الصيني (الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت بيروت).

هيئة الجمهور وإدارة النجمة

عقدت هيئة تحرك جمهور نادي النجمة اجتماعها الدوري وأعلنت ما يأتي:
ــ تحميل مجلس إدارة النادي مجتمعاً المسؤولية المباشرة عن الحالة التي وصل إليها الفريق الأول ونتائجه، وكذلك مسؤولية غياب اللاعبين أبناء النادي والتقصير تجاههم مادياً ومعنوياً.
ــ تحميل الإدارة مسؤولية الوضع المادي المتردّي، لكونها مسؤولة عن توفير الموارد المالية المستمرة للنادي.
ــ دعوة الإدارة إلى تحمّل مسؤولياتها لإنقاذ ما بقي وإعادة اللحمة إلى الجسم النجماوي المريض، كي يعود نادي الوطن إلى كل الوطن.
ــ دعوة جمهور النجمة الوفي بكامل أطيافه للوقوف خلف النجمة ليبرهن مجدداً على أنه خط الدفاع الأول عن نادي الوطن.
ــ التمنّي على لاعبي الفريق نبذ الخلافات والتوحّد خلف اسم النادي للمحافظة على لقب البطولة.
ــ الطلب من راعي النادي الكريم تكليف من يلزم لبحث وضع مجلس الإدارة، من انشقاق وتشرذم أدى إلى انهيار على مختلف الصعد، ولإعادة النجمة مدخلاً لكل الوطن من شماله المكافح إلى جنوبه المقاوم مروراً ببقاعه وجبله الشامخين.
وتؤكد هيئة التحرك إبقاء اجتماعاتها مفتوحة، وستتواصل في مختلف المناطق اللبنانية لإعادة التواصل مع جميع جماهير النجمة لما فيه خيرها العام.

جلسة «أولمبية»

عقدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جلسة عمل في مقرّها برئاسة أنطوان شارتييه، غاب عنها العضوان جورج زيدان ومحمد مكي فقط، وخلالها دعا شارتييه إلى تغليب مبدأ التسامح في التعامل الرياضي، وسُمّي طوني خوري لرئاسة بعثة لبنان إلى دورة الألعاب الشتوية في ألماتي عام 2011، كذلك طُلب من رئيس لجنة الأنظمة والقوانين هاشم حيدر درس التعديلات المطلوبة على المرسوم 213 مع تكليف الأمين العام للجنة عزة قريطم بمراسلة الاتحادات الرياضية للأخذ بآرائها.