لبنان يستعدّ ويغلب العراق
تغلب منتخب لبنان لكرة اليد على نظيره العراقي 27ـ25 (الشوط الأول 13ـ9) ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار كأس الأمم الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، التي تستضيفها بيروت. وكان أفضل مسجل في المباراة اللبناني غوران بتسجيله سبعة أهداف. وسيخوض لبنان مباراة أخرى غداً مع اليابان (الساعة 16:00).

الأرثوذكسي في ضيافة هوبس

استضاف نادي هوبس بعثة النادي الأرثوذكسي الأردني بكرة السلة التي ضمت فرق النادي لمواليد أعوام ما بين 1995 و1999، وخاض معه مباريات ودية على ملاعبه في بيروت وأنطلياس، جاءت نتائجها: فوز هوبس بيروت وهوبس أنطلياس بستة انتصارات في مختلف الفئات العمرية. وفي فئة الإناث: فاز هوبس أنطلياس بنتيجة 25ـ20.

بيان لهيئة التحرك النجماوي

وردنا البيان الآتي: بعد الحالة المتردية التي وصل إليها نادي النجمة الرياضي على كل الصُّعد إلى رأس الهرم، وفي ظل الانهيار الكبير في الفئات العمرية وخلافات مع بعض اللاعبين وصولاً إلى الإفلاس المادي التام، وفي ظل غياب المعالجات رغم اللقاءات التي عقدت مع مجلس الإدارة من قبل جمهور النادي... ندعو كل نجماوي مخلص إلى الحضور إلى ملعب النادي ـ المنارة (الاثنين 8 الجاري ــ السابعة مساءً).

توضيح من ياغي لعرض «المعتوق»

جاءنا من فهد ياغي (وكيل لاعبين معتمد من الفيفا) ما يأتي: يهمني أن أوضح أن العرض الذي وصل إلى حسن معتوق هو نتيجة عمل 4 أشهر متواصلة وليس وليد البارحة ليصار إلى ربطه بمباراة العهد والنجمة. وللحقيقة، فقد اجتمعت منذ 4 أشهر باللاعب بحضور أصدقاء وطرحنا عليه فكرة تسويقه في الدوري الأوروبي عن طريق شركة ألمانية يملكها Dr. Gerrit Hartung، وجاءنا الرد مع الإعجاب بمستواه «من المستحيل حالياً أن يحظى اللاعب بفرصة الاحتراف في أوروبا»، ثم ارتأت الشركة تسويقه في الصين وإخضاعه للمراقبة من الكشّافين، على أن ينقل لاحقاً إلى الدوري الأوروبي، وهذا ما حصل، حيث وصلته الدعوة في هذا الوقت لأن الدوري الصيني سيبدأ أوائل آذار، وطلبت من معتوق إعلام ناديه بالأمر والتحضير لاجتماع مع الإدارة، إلا أن ردود الفعل الغاضبة دعتني لصرف النظر عن الموضوع.

سعد بدلاً من مجبل في الساحل

أعلن مدرب فريق شباب الساحل العراقي عباس مجبل تقديم استقالته لإدارة النادي التي اجتمعت وقبلتها ووجهت الشكر له على ما قدمه، وذلك إثر قرار توقيفه من الاتحاد اللبناني لمدة 6 أشهر، بداعي شتم حكام مباراة الساحل والإخاء عاليه. وعلم أن الساحل سيكلّف المدرب فؤاد سعد المهمة بمساعدة اللاعب السابق محمد خير الدين. وتوجهت الإدارة بالشكر إلى المدربين محمود علامة وجعفر رسلان وكلفتهما الإشراف على فرق الفئات العمرية.