اكتمال عقد ربع نهائي كأس الصالات
اكتمل عقد الدور ربع النهائي في مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات بعد تأهل البنك اللبناني الكندي والندوة القماطية ومركز كامل جابر الثقافي والجامعة العالمية. وفاز البنك اللبناني الكندي على سيتي انترناشونال سكول 7-4. سجل للفائز نسيب ابو انطون ومحمد شديد واحمد عيتاني (2) واحمد عطوي (2) وحمزة المصري، وللخاسر حسين بسمة (2) وجميل ديب وربيع ديب.
اما الندوة القماطية فقد اطاح الصداقة بفوزه عليه 5-3. سجل للندوة محمد كيفوني (2) وحسن حمود (2) ومحمد محمود خطأ في مرمى فريقه، وللصداقة محمد علي (3). واقصى فريق الجامعة العالمية اولمبيك صيدا بفوزه عليه 6-2، بينما تخطى مركز كامل جابر الثقافي فريق الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 7-4.

إطلاق بطولة المهنيّات الخامسة

أعلن وزير التربية حسن منيمنة إطلاق البطولة الخامسة للألعاب الرياضية المهنية، في مؤتمر صحافي عقدته اللجنة العليا للبطولة، في الدكوانة. ورعى المؤتمر الوزير منيمنة، وحضره وزير الشباب والرياضة علي عبد الله والمدير العام للتعليم المهني والتقني أحمد دياب، ومدير البطولة مازن قبيسي. وقدّم للمؤتمر والخطباء الزميل إسماعيل حيدر، ثم كانت كلمة مازن قبيسي الذي تحدث عن الخطة التي وضعتها اللجنة العليا، ومن أهدافها التواصل وجمع شمل الشباب اللبناني وتوعيته، واكتشاف المواهب وصقلها ضمن مراكز تدريب. وكانت كلمة للمدير العام للتعليم المهني أحمد دياب، التي قال فيها «إن التنافس بين الرياضيّين يتخذ طابعاً مشجّعاً، حيث نجد أن المتبارين يتقبّلون النتائج بكلّ محبة واحترام».

خسارة هومنمن أمام المحبة

حقق المحبة طرابلس فوزاً مهماً على هومنمن 2-1 على ملعب جونية، في لقاء المرحلة الأولى من مربع الهبوط لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم. وتقدم هومنمن عبر الأرميني اندرانيك ميكاسيان (50)، وأدرك رامز الكردي التعادل (56)، ثم أحرز محمد غنام إصابة الفوز (83). قاد المباراة الحكم بلال سلوخ مع حسين عيسى وسامر بدر. وكان هومنتمن قد تعادل مع المودة طرابلس 1-1.

ختام المرحلة 13 في السلة

يلتقي اليوم عند الساعة 21.00 فريق الحكمة وضيفه الرياضي، على ملعب غزير، في ختام المرحلة 13 من بطولة كرة السلة، ويلتقي الشانفيل وضيفه أنترانيك في التوقيت عينه في ديك المحدي.

مماطلة في تعيين مدرب المنتخب

لم يختر الاتحاد اللبناني لكرة السلة، أمس، المدرب الجديد للمنتخب الأول، واكتفى بتعيين غسان سركيس مديراً فنياً لمنتخب الناشئين. أما سبب عدم تسمية المدرب الجديد فهو عدم اطّلاع المنسق فؤاد نعمة على التقارير التي وضعتها لجنة الإعداد بعد جهود مضنية كسباً للوقت!