strong>لم يخلُ الدور الثاني من دورة دبي الدولية لكرة المضرب من مفاجآت، إذ ودّع كلّ من موراي ودافيدنكو المسابقة، فيما تابع ديوكوفيتش مسيرته بنجاح رغم فوزه الصعبواصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف ثانياً، مشوار الدفاع عن لقبه وبلغ الدور ربع النهائي من دورة دبي الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 1619500 دولار، بعد فوزه الصعب على مواطنه فيكتور ترويسكي 3-6 و6-4 و6-2.
وسيلتقي ديوكوفيتش في الدور المقبل الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الخامس أو الكرواتي إيفان ليوبيسيتش.
وودّع البريطاني اندي موراي الثالث البطولة بعد سقوطه أمام الصربي يانكو تيبسارفيتش 7-6 و4-6 و6-4.
ولم تكن حال الروسي نيكولاي دافيدنكو الرابع أفضل، إذ اضطر إلى الانسحاب من مباراته أمام الألماني ميكايل بيرر لإصابته في رسغ يده اليمنى بعد أن كان متأخراً في المجموعة الأولى 3-6.
وتغلّب القبرصي ماركوس بغداديس على الهندي سومديف ديفرمان 6-3 و3-6 و6-1 والنمسوي يورغن ميلسر على الإسباني طومي روبريدو 6-3 و7-5، والكرواتي مارين سيليتش السادس على النمسوي ستيفان كوبيك 6-2 و7-6.
دورة كوالالمبور
بلغت الروسية يلينا ديمنتييفا المصنفة أولى الدور ربع النهائي من دورة كوالالمبور الدولية لكرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على الصربية بويانا يوفانوفسكي 6-2 و6-3.
وستواجه ديمنتييفا في الدور المقبل السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا او التايلاندية نوباوان ليرتشيواكارن.
وبلغت الدور ذاته الروسية الأخرى اليزا كليبانوفا الرابعة بفوزها على مواطنتها آلا كودريافتسيفا 6-4 و6-3 و6-4، لتلتقي الأوسترالية اناستازيا روديونوفا التي تغلبت على الروسية ايكاتيرينا ايفانوفا 6-2 و6-2.
كذلك فازت اليابانية ايومي موريتا على الصينية يان جي 6-2 و6-2 لتواجه الألمانية تاتيانا ماليك أو الجنوب أفريقية شانيل شيبرز.
(أ ف ب)