احتلّ بطل لبنان السابق للراليات وسباقات تسلّق الهضبة، السائق «المخضرم» نبيل كرم، المركز الثاني في سباق «كأس موبيل ـ1» ضمن مسابقة «كأس تحدي بورش جي. تي.3 في الشرق الأوسط «التي أُقيمت على حلبة الريم الواقعة في العاصمة السعودية الرياض. شارك في السباق 12 سائقاً عربياً وأجنبياً. وجاءت مشاركة كرم في المسابقة التي تقام على طرقات معبّدة، لأول مرة بعد تلقّيه دعوة من رائد أبو زناده من الفريق السعودي. واحتلّ كرم المركز الثاني وراء السعودي فيصل بن لادن، تاركاً الهولندي جون فان دراغر في المركز الثالث.تجدر الإشارة إلى أن المسابقة تتضمّن 12 مرحلة موزّعة بين السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين. هذا، ويستعد كرم للمشاركة العام الجاري في مسابقة كأس أندروس على الجليد في فرنسا وإيطاليا وكندا، بعدما حقّق نتائج جيدة في مشاركاته السابقة.
دورة الـ AUCE
نظمت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE كأس الميلاد في لعبة كرة الطاولة، بحضور رئيس الدائرة الرياضية الأستاذ يوسف شاهين وحشد كبير من مُحِبي هذه الرياضة.
وجاءت النتائج على الشكل الآتي: الفئة الأولى: المركز الأول ـ إيلي رحباني، المركز الثاني ـ محمد برجاوي، المركز الثالث ـ وائل زيتوني.
الفئة الثانية: المركز الأول ـ محمد برجاوي، المركز الثاني ـ محمد نحلي، المركز الثالث ـ حسن سلامة.
في نهاية الدورة، وزّع شاهين الكؤوس والميداليات على الفائزين، شاكراً المشاركين والحضور لإنجاح هذه الدورة. وستنظم الجامعة الشهر المقبل دورة جامعية في كرة اليد بإشراف اتحاد اللعبة.