فاجأ رئيس نادي ليون الفرنسي، جان ميشال أولاس، الجميع عندما كشف أنه يأمل تدريب منتخب فرنسا لكرة القدم خلفاً للمدرب الحالي ريمون دومينيك. وقال أولاس في تصريحٍ صحافي: «أحلم بمهمة كهذه، توجد حالة طوارئ. أشغل الآن منصب نائب رئيس رابطة الدوري، لكنني لست عنصراً في المنتخب الوطني». وأضاف: «أعتقد أنّ بمقدوري نقل خبرة 22 عاماً اكتسبتها من العالم الاحترافي».
■ أعلن زينيت سان بطرسبورغ الروسي تعاقده مع المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي. وذكر بطل روسيا لعام 2007 أن المدرب الإيطالي سيتسلم الإشراف عليه لمدة ثلاثة أعوام.
■ نفى إليكس فيرغيسون، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي رغبته في التعاقد مع المدافع الدولي السابق سول كامبل في سوق الانتقالات الشتوية، فيما ترك الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الباب مفتوحاً أمام الأخير.
■ انتقل المهاجم الأرجنتيني اليخاندرو دومينغيز من روبن كازان، بطل الدوري الروسي، إلى إشبيلية الإسباني، بحسب وسائل الإعلام الروسية التي لم تعطِ أي تفاصيل عن العقد.
كذلك مدّد إشبيلية عقد مهاجمه الأرجنتيني الشاب دييغو بيروتي حتى 2015 مع بندٍ يسمح له بالانتقال إلى فريقٍ آخر مقابل 48 مليون يورو. وأقفل إشبيلية الباب أمام مواطنه ريال مدريد وأرسنال اللذين كانا يسعيان إلى ضمّ هذا اللاعب، الذي كان يرتبط بالنادي الأندلسي حتى 2013 مع بندٍ يسمح له بالرحيل مقابل 24 مليون يورو، قبل تجديده وتعديل البند الجزائي.