strong>صعد فريق بروس كافيه الى صدارة بطولة لبنان لكرة القدم للصالات للمرة الأولى هذا الموسم بفوزه على البنك اللبناني الكندي، أمس، في المرحلة الثالثة، فيما ردّ الاتحاد اللبناني على تقرير مراقب مباراة لبنان والصين
انتزع بروس كافيه، حامل اللقب، الصدارة من البنك اللبناني الكندي، ملحقاً به خسارة أولى هذا الموسم عندما تغلب عليه 3 - 1، في قمة المرحلة الثالثة على ملعب مجمع إميل لحود الرياضي. وسجل لبروس العراقي مروان زورا (2) وخالد تكه جي، وللبنك اللبناني الكندي سيرج سعيد. ولعب بطل لبنان من دون مدربه ربيع أبو شعيا الموقوف بسبب طرده في المباراة السابقة على خلفية اعتراضاته المتكررة على القرارات التحكيمية، إلا أن خبرة لاعبيه كان لها الدور الأساس في تفوّقه على خصمه.
وبرز الحارس الدولي ربيع الكاخي من ناحية الفائز، وخصوصاً عندما أنقذ مرماه ببراعة قبل دقيقتين على نهاية اللقاء إثر

الاتحاد يردّ على الحكم الإماراتي والمراقب السعودي في التصفيات الآسيوية
كرة سددها حسن معتوق من مسافة قريبة بعد مجهود فردي رائع، وكادت تحمل هدف التعادل الثاني للخاسر. ولم يكن نظيره في البنك اللبناني الكندي سركيس إسكدجيان أقل شأناً، إذ استبسل في الذود عن مرماه، وتمكّن من التصدي لركلة جزاء سددها تكه جي. وعلى ملعب الصداقة، قاد كابتن منتخب لبنان هيثم عطوي فريقه الندوة القماطية الى فوزٍ أول هذا الموسم على حساب الصداقة 8-7، وذلك عندما سجل له هدف الفوز قبل عشر ثوانٍ على نهاية المباراة.
وسجل عطوي هدفين للندوة، وأضاف الأهداف الأخرى حسن حمود وحسن توبة ومحمد حمادة (3) وعلي بزي، بينما سجل للصداقة الفلسطيني مصطفى حلاق (2) ومواطنه محمد بلاوني وجعفر أبو طعام (2) وياسر سلمان وعلي الأتات.
وفي مباراة ثالثة أجريت على الملعب عينه، أنقذ مازن جمال فريقه أولمبيك صيدا من الخسارة ليتعادل مع قوى الأمن الداخلي 7 - 7. وسجل جمال 6 أهداف، وأضاف أحمد اليمني الهدف السابع للفريق الجنوبي، بينما جاءت أهداف قوى الأمن الداخلي عبر علي مرسل (2) ومحمد رمال (4) وزهير عبد الله.

مقررات الاتحاد

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات، أهمّها:
ـــــ رداً على ما نقله حكم مباراة الذهاب بين لبنان والصين ومراقبها، قرر الاتحاد اللبناني تبيان أخطاء وسلوكيات الحكم الإماراتي علي البدواوي والمراقب السعودي النمشان، التي أدّت الى خروج بعض المتابعين عن مبادئ الروح الرياضية.
ـــــ الاطلاع على اقتراح نادي النجمة حول نظام إعارة اللاعبين، بما يضمن حق النادي ويسمح للاعبين بنيل فرصة الاحتراف الخارجي، وتكليف رئيس الاتحاد والأمين العام إعداد الصيغة المناسبة للنظام المقترح.
ـــــ إقامة دعوى قضائية أمام النيابة العامة على اللاعب رامز ديوب ووكيله الماليزي عبد الله أفندي، بدعوى تزوير شهادة انتقال دولية، وتكليف المحامي حمادة حمادة لتمثيل الاتحاد.
ـــــ تحمّل الاتحاد كامل نفقات علاج واستشفاء لاعب المنتخب علي السعدي (أصيب في لقاء الصين).
ـــــ سحب قرعة دور الـ 16 وبقية الأدوار النهائية لمسابقة كأس لبنان، غداً الخميس (4،30 عصراً) في مقر الاتحاد.


الاتحاد يشكّل المنتخب