عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للمصارعة جلسة برئاسة رئيس الاتحاد فؤاد رستم، وحضور الأعضاء حسن بشارة، علي قبيسي، محمد دية، ميشال معوض وهشام عيدو. وفي أبرز المقررات: أخذُ العلم بسلّم الدعوات التالية: - بطولة أندية غرب آسيا التي ستقام في دمشق من 26 إلى 31 كانون الأول، وتكليف أمين السر العام إحالتها بموجب تعميم على الأندية الراغبة في الاشتراك والاستفسار عن موضوع الإقامة الملتبسة صياغته في نص الدعوة. - البطولة العربية للكبار التي ستقام في الدوحة ـــــ قطر ـــــ في 6/8/2010 والطلب من أمين السر العام إدراجها في جدول النشاط الخارجي للاتحاد للعام المقبل، على أن تبتّ لاحقاً نظراً للمتسع من الوقت.
- أفاد رئيس الاتحاد أنه تسلّم هدية الاتحاد القطري المكوّنة من بساط المصارعة والموازين والساعات بموجب فواتير، وقد خزّنت في المدينة الرياضية، وبلغت كلفتها خمسة ملايين ومئتين وستة وثمانين ألفاً وخمسمئة ليرة لبنانية، دفعها محمد دية مشكوراً، على أن تعاد إليه حين التوافر.

مقررات اتحاد رفع الأثقال

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية جلستها العادية برئاسة رئيسها مليح عليوان، وفي أبرز المقررات: ـ تهنئة نادي الصحة والقوة لفوز بطليه الكملجسمان محمد خير خالد بالمركز الخامس لوزن 90 كلغ وزاهر مكحول لفوزه بالمركز السادس لوزن 100 كلغ في بطولة العام الـ63 التي جرت في الدوحة 2009.
ـ إجراء تجارب لمنتخب لبنان برفع الأثقال للكبار والناشئين تحت 20 سنة يوم السبت في 9 كانون الثاني 2010 مع بطولة الجنوب برفع الاثقال، التي ستقام في نادي صيدون في صيدا.
ـ المشاركة المبدئية في بطولات العرب برفع الاثقال التي ستقام في عمان خلال كانون الثاني 2010 بصورة مبدئية، على ضوء التجارب التي ستُجرى، والتقرير الفني بالمستوى وتوافر المال.
- أخذ العلم باعتذار الاتحاد الأردني لرفع الأثقال عن استضافة بطولات العرب لعام 2009 في كانون الأول، وتعديل الموعد للشهر المقبل.