نظّمت اللجنة المكلّفة إدارة شؤون لعبة البلياردو، في فندق البوريفاج ـــــ الرملة البيضاء، حفل تتويج للفائزين في بطولة لبنان العامة للّعبة، التي أُجريت في قاعة المدينة الرياضية، وذلك بحضور نائبي رئيس اللجنة، الشيخ خالد هرموش، ومالك برجاوي، وأمين السر أمين حطيط، ومالك فندق بوريفاج الشيخ شبل هرموش، ورؤساء لجان المحافظات وإعلاميّين.بدايةً، كلمة لأمين سر اللجنة المكلّفة إدارة شؤون اللعبة أمين حطيط، الذي أشاد بمستوى المنافسة في بطولة لبنان، شاكراً الأشخاص الذين دعموا نجاحها.
وتحدث نائب رئيس اللجنة المكلّفة إدارة شؤون اللعبة مالك برجاوي، فوجّه شكراً خاصاً إلى لجنة منطقة الشمال، لما بذلته من جهد في سبيل إنجاح النسخة الحالية من بطولة لبنان للّعبة، متمنّياً أن تبقى اللعبة بعيدة من الأجواء المناطقية والطائفية، وهو أمر ممكن جداً، لأن أبناءها يحبون بعضهم بعضاً. وأضاف إن «بطولة لبنان لم تخلو من سلبيات، لكنها سجّلت تطوراً لافتاً عن الأعوام الماضية، في ظل الحضور الجماهيري والمواكبة الإعلامية». ثم كانت كلمة لنائب رئيس اللجنة، ورئيس بلدية السمقانية خالد هرموش، تمنى فيها أن «يرفع المنتخب رأس لبنان

حاز اللاعب حسن عبد الله جائزة الروح الرياضية
عالياً في البطولة العربية المقبلة في حلب». وأكد أن هذه اللعبة ليست لعبة حوارٍ، بل هي لعبة راقية، ولها متعتها الخاصة، لافتاً إلى أن جمهورها ليس بحجم جمهور الألعاب الشعبية كالسلّة وكرة القدم، ولكنه أخذ بالاتساع تدريجياً في لبنان، مما يعد بمستقبل واعد للبلياردو في لبنان».
ونال أسامة شهاب كأس المركز الأول في لعبة الـ9 كرات، ومحمود الشيخ المركز الأول في الـ8 كرات، ومازن برجاوي المركز الأول في الـ8 كرات للناشئين، والثاني في الـ9 كرات للناشئين، وفي الـ8 كرات للرجال، وداني معلوف المركز الثاني في الـ9 كرات، ومحمد علي برجاوي المركز الأول في الـ9 كرات للناشئين، والثاني في الـ8 كرات للناشئين، وحاز اللاعب حسن عبد الله جائزة الروح الرياضية، كما قدمت شهادات إلى لجنة الحكام التي أشرفت على المنافسات.