لبنان عاشراً في طائرة آسيا
خسر منتخب لبنان للكرة الطائرة مباراته لتحديد المركزين التاسع والعاشر، في بطولة أمم آسيا المقامة حالياً في الفيليبين، أمام نظيره الهندي بنتيجة (0ـ3)، وجاءت نتائج الأشواط كالآتي: (16ـ25) (19ـ25) (13ـ25).

آخر «الودّيات» والتدعيمات الكروية

شهدت نهاية الأسبوع الفائت سلسلة مباريات ودّية لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك قبل أيام من انطلاق البطولة، فالعهد عاد من سوريا مختتماً مبارياته ضمن دورة الصحافيين بخسارة ظالمة أمام الاتحاد الحلبي (1ـ2)، الشوط الأول 1 ـ0 للعهد. وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ركلتي جزاء للاتحاد ليتقدّم على ضيفه (2ـ1)، ومن ثم علّقت الصحف السورية طويلاً على «ظلم الضيوف». ووديّاً، فاز شباب الساحل على الأهلي صيدا (2ـ0) على ملعب النجمة وعلى الراسينغ (1ـ0) على ملعب بحمدون، وسيواجه الصفاء اليوم على ملعبه بعدما ضمّ الواعد فادي عطية من النجمة.
الشباب الغازية تعادل مع الصفاء سلباً، ونجح في ضم البرازيلي أدريانو (لاعب التضامن صور السابق)، وأنجز موضوع انتقال لاعبَي العهد، أحمد طراد وعباس خليفة إلى صفوفه. ومن المتوقّع أن ينضم اليوم البرازيلي جونيور إلى الراسينغ الذي تعادل أمس سلباً مع الطلبة العراقي في بحمدون. وفي جانب الحكمة، تقف الإمكانات المادية المتواضعة عائقاً أمام رغبة مدرّبه بضم لاعب النجمة «الحر» علي واصف محمد، وأخيراً فاز «الأخضر» على الخيول (2ـ0) ثم خسر أمام الصفاء (1ـ2). وفي النجمة، انضم أخيراً «ثلاثي» الإرشاد: سعيد اسكندر وحسن ملاح وعلي خليل، وفاز «صفّه» الاحتياطي على ناصر بر الياس (1ـ0)، ودخل الفريق في أجواء البطولة وتحديداً لمواجهة الصفاء في أولى مبارياته.
(الأخبار)