يبدأ فريق الرياضي، اليوم عند الساعة 18.00، مسيرة دفاعه عن لقب دورة حسام الدين الحريري العربية لكرة السلة التي تفتتح اليوم بلقاءين، فيلعب الرياضي مع الملعب النابلي التونسي في المجموعة الأولى، والأهلي المصري مع المحرق البحريني (20.00). ويشارك من لبنان أيضاً فريق الشانفيل في المجموعة الثانية التي تجمعه مع الجامعة التطبيقية الأردني، سلا المغربي والاتحاد السكندري المصري.
الرياضي سيعتمد على الأجنبيين الأميركي جيرالد براون ولاعبه السابق ألكسندر رادوجوفيتش، الى جانب مجموعته اللبنانية وعلى رأسها مات فريجي والجديدان جان عبد النور ورودريغ عقل.
أما الشانفيل الذي سيبدأ مبارياته غداً عند الساعة 18.00 أمام الجامعة التطبيقية فسيعتمد على لاعبه السابق الأميركي كريس تشارلز ومواطنه ديمتريس براون، اضافة الى مجموعة لبنانية منها جديد الشانفيل فادي الخطيب، غالب رضا، حسن دندش، روني أبو جودة، ميغيل مارتينيز، إريك سعادة وجاد مبارك. وهناك اسمان كبيران يعمل النادي على ضمّهما.
ولا شك في أن مجموعة الشانفيل تعد نارية نظراً لمستوى الفرق، وخصوصاً الاتحاد السكندري الذي سيشارك معه لاعب الرياضي السابق اسماعيل أحمد، والذي سيواجه سلا غداً (20.00).