أحمد محيي الدينويلتقي اليوم، في المرحلة الأولى، السد والأهلي (الساعة 15:30)، والأهلي السعودي مع الصداقة (17:00)، والجيش مع العربي (18:30)، والشرطة مع زوب آهن (20:00).
وتقام المرحلة الثانية غداً الأحد، فيلتقي الشرطة مع الصداقة (15:00)، والأهلي المصري مع الجيش (16:30)، والسد مع العربي (18:00)، والأهلي السعودي مع زوب آهن (19:30).
وكان السد قد أحرز لقب الدورة الأولى في بداية العام الجاري بفوزه على الشارقة الإماراتي في المباراة النهائية.
وتأتي الدورة في خضم استعدادات بطل لبنان لبطولة النوادي الآسيوية الـ12 في العاصمة الأردنية عمان، الشهر المقبل، ويحلّ السد في المجموعة الثالثة مع الصليبخات الكويتي والجيش العراقي والأهلي الأردني. كذلك ستكون الدورة فرصة أمام ممثل لبنان الثاني في المحفل الآسيوي، الصداقة، الذي سيلعب في المجموعة الأولى مع الوصل الإماراتي ووباربار البحريني والشباب السوري وشهرداري الإيراني.
ويتوقع أن تكون الدورة قوية جداً نظراً إلى أسماء الفرق المشاركة وتاريخها الطويل، بدءاً من الأهلي السعوي بطل آسيا الذي يستعد للدفاع عن لقبه، والأهلي المصري نادي القرن في القارة الأفريقية ومواطنه الشرطة القوي الذي يلعب له الحارس العملاق حمادة النقيب الذي لعب للسد سابقاً، والعربي الكويتي أحد أبرز النوادي الآسيوية، إضافة إلى الجيش السوري وزوب آهن. وسيتأهل أول ناديين من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، وسيقود المباريات طواقم حكام من لبنان وسوريا ومصر وإيران.