بطولة «بصيبص» للسيدات
انطلقت بطولة لبنان لفردي وزوجي السيدات والرجال في كرة الطاولة على ملاعب مون لاسال، بمشاركة 107 لاعبين وزّعوا إلى 26 مجموعة. وقبل بدء المباريات، أطلق رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا اسم الراحلة ربى بصيبص على بطولة فردي السيدات.

لبنان وقطر في الصالات

يخوض منتخب لبنان لكرة القدم داخل الصالات، اليوم عند الساعة 19.15، مباراته الثانية ضمن تصفيات غرب آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2010، عندما يلتقي المنتخب القطري المضيف ضمن المجموعة الأولى. وكان لبنان قد تعادل في المباراة الأولى مع البحرين 4 - 4.

دمّر إلى التحدي العالمي في الفروسية

سمّى الاتحاد الدولي للفروسية الفارسة اللبنانية شيرين دمّر للمشاركة في بطولة التحدي العالمي لفروسية القفز فوق الحواجز، التي ستقام بين 2 و8 الشهر المقبل في تشيلي. وسترافق دمّر زميلتيها منى حشمة وغابرييلا جعجع إلى الاستحقاق العالمي المرتقب.

سباحة «بيل أوريزون»

نظّم نادي بيل أوريزون ـــــ أدما، مسابقة في السباحة بين أعضائه، بحضور جمهور كبير، تقدّمه رئيس النادي جلال الهوا، وتصدّر فئات الذكور : أنجلو الحلو، عرنوق، كارل الهوا، كميل بارود، فيليب بارود، سيرج هوشر. وفئات الإناث : ليتسيا ضو، كلارا حداد، ناتاليا حداد، أندريا حداد، كريستال غيسو وشيرين سالم.

«ميني فوتبول» المؤسسات

سُجّلت ضمن دورة المؤسسات في الميني فوتبول التي ينظّمها نادي هوبس على ملاعبه في أنطلياس النتائج الآتية: فوز سوكلين على ويسترن يونيون 3ـ2، شديد R على ايرغا غروب 6ـ4 وعلى ويسترن يونيون 3ـ0، وتعادل غروب مع سوكلين 2ـ2، وفاز ندى على DHL 4ـ2، وKBMG على صوايا غروب 4ـ1، وندى على KBMG 6ـ4، وDHL على صوايا غروب 6ـ1، وبيو برو على البنك الكندي 2ـ1.

كاياك على العاصي

نظّم الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك بطولة لبنان لعام 2009 في الكاياك سلالوم في مجرى نهر العاصي للرجال والناشئين، وذلك بحضور رئيس الاتحاد مازن رمضان، وتحت إشراف الأعضاء. وفي النتائج، تصدّر فئة الرجال: علي دندش، نور الدين اسكندر وأحمد جمعة. وفئة الناشئين: باسل عاصي، علي اسكندر وزكريا اسكندر.

خيامي ضيف «بروح رياضية»

يحلّ المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، غداً (9،30 مساء)، ضيفاً على برنامج «بروح رياضية» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار على محطة NBN. وعلى بساط البحث الألعاب الفرنكوفونية وأحوال الرياضة اللبنانية عموماً.