حلّ، أمس، جاد الدنا ومايسا حداد ومليح الدنا في المركز الأول لفئات الصغار والناشئين والكبار، في اليوم الأول من بطولة لبنان العامة في فروسية القفز، التي ينظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف، وتستمر اليوم وغداً الأحد، برعاية «بنك بيروت»، الذي سيقدم جوائز مالية بقيمة خمسة آلاف دولار للفائزين، وبحضور رئيسة الاتحاد سهام عسيلي تويني والأمين العام فرنسوا كنعان وأعضاء الاتحاد وحشد من الأهالي ومحبّي اللعبة. وبحسب نظام بطولة لبنان، يسمح في المسابقة بمشاركة الفارس على حصان واحد فقط، ولا يسمح للحصان بأكثر من مشاركة واحدة. ويعتمد في البطولة نظام تراكم النتائج، حيث يتوّج بطلاً في كل من الفئات الثلاث، للكبار والناشئين والصغار، من لديه أفضل نتائج في ختام البطولة.
وهنا النتائج الفنية: فئة الصغار (12 – 14 عاماً) عدد المشاركين 4:1- جاد الدنا على «كولينو» من نادي المشرف، 2-

تستكمل البطولة اليوم وتختتم غداً والحضور الجماهيري مجاني
ألبير صحناوي على «ديسبيرادو» من النادي اللبناني للفروسية، 3- يسما حداد على «باتريك» من نادي فاليه كلوب.
فئة الناشئين (14 – 16 عاماً) عدد المشاركين 9: 1- مايسا حداد على «أوفيرو» من نادي فاليه كلوب، 2- مجد الدنا على «كمبريدج» من نادي المشرف، 3- مايا خضر على «تينكا» من نادي المشرف.
فئة الكبار (18 عاماً وما فوق) عدد المشاركين 5: 1- مليح الدنا على «شون فراو» من نادي المشرف، 2- شيرين دمّر على «سوزي» من نادي فاليه كلوب، 3- طوني عساف على «لوريا» من نادي مون لاسال.
وتبدأ منافسات اليوم لفئات الصغار والناشئين والكبار عند الواحدة ظهراً، فيما تبدأ المنافسات النهائية غداً الأحد في الساعة العاشرة صباحاً، وستكون أبواب مدرجات المرمح مفتوحة أمام الجمهور مجاناً.