بعد ضمه الباراغوياني روكي سانتا كروز ومن ثم الارجنتيني كارلوس تيفيز، بات مانشستر سيتي الانكليزي قريباً من الحصول على خدمات المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور لاعب نادي ارسنال الانكليزي، بعدما اجتاز الأخير، أمس، الفحص الطبي الروتيني، بحسب ما ذكرت شبكة «بي بي سي» البريطانية. ويبقى حصول اديبايور على ترخيص بالعمل العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة، لكن من المتوقع أن يحصل عليه سريعاً.وسيتقاضى أرسنال مبلغ 22 مليون جنيه استرليني لقاء الاستغناء عن اديبايور، الذي سيحصل بدوره على راتب اسبوعي مقداره مئة وسبعون ألف جنيه استرليني.
من جهة أخرى، يخضع المهاجم الدولي الإيطالي السابق كريستيان فييري لفترة اختبار مع بلاكبيرن روفرز الإنكليزي.

فشل مفاوضات ميلان وإشبيلية بشأن فابيانو
وكشف مدرب بلاكبيرن سام الاردايس لصحيفة «ذا صن» البريطانية، أنه سيكون صبوراً مع فييري، لأن الأخير بدا بعيداً جداً عن باقي لاعبي الفريق من حيث اللياقة البدنية، وذلك خلال معسكر الفريق الاختباري في النمسا.
وفي ايطاليا، وصلت المفاوضات بين ميلان واشبيلية الإسباني بشأن تخلّي الأخير عن خدمات مهاجمه الدولي البرازيلي لويس فابيانو إلى حائط مسدود، بحسب ما أكد البرازيلي ليوناردو مدرب «الروسونيري».
وبدا الطرفان في طريقهما للوصول إلى اتفاق، لكن المفاوضات تعثّرت بعدما رفض اشبيلية القبول بعرض يقل عن 30 مليون يورو، وهي القيمة التي وضعها النادي الاندلسي من أجل فسخ عقد اللاعب.

لوغوين قريب من الكاميرون

أشار الفرنسي بول لوغوين مدرب باريس سان جيرمان السابق، إلى أنه وافق «مبدئياً» على تدريب منتخب الكاميرون، حيث من المتوقع أن يوقع اتفاقاً أوّلياً لمدة ستة أشهر يمتد إلى نهاية كأس الأمم الأفريقية المقبلة.