رفض استقالة الرئيس
جاءنا من نادي الصفاء: عقد مجلس الأمناء والهيئة الادارية لنادي الصفاء جلسة استثنائية تباحثوا فيها الاستقالة المقدمة من رئيس النادي عصام الصايغ وقرروا عدم الموافقة على الاستقالة وتجديد الثقة بالرئيس وتثمين ادارته بالنادي خلال فترة رئاسته آملين أن تكون نتائج الفريق للموسم المقبل على قدر طموحات الادارة ورئيسها والتمني على الجمهور مواكبة الفريق في تمارينه ومبارياته.

سيّدات لبنان لنهائي سلّة السويداء

بلغ منتخب سيدات لبنان في كرة السلة نهائي دورة نادي السويداء الدولية الودية التي تقام في سوريا بفوزه على نادي الجلاء السوري 86-43 (17-16، 33-25، 64-35، 86-43) في نصف النهائي. وكانت أفضل مسجلة في المباراة شدا نصر (16 نقطة) تليها نسرين دندن (15) وشيرين الشريف (12). وتندرج مشاركة منتخب لبنان في إطار استعداداته لدورة الألعاب الفرنكوفونية.

الريشة تعود إلى لبنان

عادت بعثة المنتخب اللبناني في الريشة الطائرة، من العاصمة الماليزية كوالالمبور، بعدما أنهت معسكرها التدريبي، استعداداً للبطولة العربية بالريشة الطائرة المقررة في العاصمة السورية (دمشق) من 8 إلى 14 آب. وتخللت المعسكر حصص تدريبية بمعدل ست ساعات يومياً، مباريات ودية ومحاضرات تثقيفية للمدربين، بإشراف اللجنة الفنية في الاتحاد الآسيوي.

مهرجان الطليعة ــ شحيم

ينظّم نادي الطليعة الرياضي ـــــ شحيم مهرجاناً منوعاً بأنشطة رياضية وثقافية وترفيهية، برعاية رئيس بلدية شحيم الرائد المتقاعد محمد بهيج منصور، وذلك على ملعب النادي، بدءاً من الأول من آب حتى 12 منه ما بين الساعة الخامسة ومنتصف الليل يومياً. وأعلن رئيس النادي أحمد عبد الله إضافات برامج وفقرات جديدة على تجربة العام الماضي.

...ودلهون الرياضي غداً

ينظم نادي الطلائع الرياضي ـــــ دلهون مهرجاناً رياضياً في الكرة الطائرة، على مدى ثلاثة أيام، تكريماً لذكرى استشهاد المعاون المغوار البحري ملحم سعيد المعلم. وتنطلق فعاليات المهرجان، غداً الجمعة، برعاية رئيس اللقاء الديموقراطي وليد جنبلاط، بمباراة افتتاح بين منتخب الجيش اللبناني وفريق الطلائع الرياضي ـــــ دلهون، الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب دلهون.

دبوق وكوبلي في «بروح رياضية»

يحل نائب رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق، والرئيس السابق لنادي الراسينغ جو كوبلي ضيفين على برنامج «بروح رياضية» اليوم عند الساعة 21.30 على شاشة NBN، وستتمحور الحلقة حول انتخابات اتحاد الكرة، كما ستكون هناك مقابلة مع رئيس نادي النصر عاليه سلمان عبد الخالق.