البوشريّة يعادل الزهراء 1 ــ 1
عادل الشبيبة البوشرية الأرقام في الدور نصف النهائي مع الزهراء طرابلس 1-1 في المباريات بتغلبه عليه 3-0 (27-25، 25-14، 25-23) في المباراة الثانية على ملعب المر أمام جمهور غفير. وقاد المباراة الحكمان العالميان القطري ابراهيم النعمة والكويتي عبد الله كايد. وستجري غداً السبت المباراة الثالثة بين الأنوار، حامل اللقب، والقلمون (الساعة 20:00) وفي حال فوز الانوار فإنه سيبلغ الدور النهائي.

بطولة «اليد» في أسبوعها الثالث

في افتتاح الأسبوع الثالث من بطولة لبنان العامة بكرة اليد، تقام اليوم مباراتان على ملعب نادي السد (قاعة جاسم بن خالد)، تجمع الأولى بين النسور بعلبك والمشعل بدنايل (6،30 مساءً) والثانية بين السد والجنوب الرياضي (8،30)، فيما تستكمل غداً بمباراتين، فيلتقي الشباب مار الياس مع هوليداي بيتش (6،30) والصداقة مع الجيش اللبناني (8،30)، مع الإشارة إلى أن مرحلة الإياب ستنتهي في 6 حزيران المقبل.

طاولة لبنان للفرق

نظّم الاتّحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة لبنان لفرق الرجال والسيدات في نادي المون لاسال، وفي النتائج: الرجال: فاز الجمهور على المون لاسال (3-0)، وبلوستارز على مجمّع الحريري (3-2) والبراعم النبطية على الأدب والرياضة (كفرشيما) (3-0)، والرياضي بيروت على هومنتمن (بيروت) (3-0). وسيتواجه في المباراة النهائية فريقا الرياضي (بيروت) والأنترانيك (بيروت)، الاثنين (18:00)، وستقام المباراة نصف النهائية لفرق السيدات، اليوم.

الأحد بطولة «الأولى» في الملاكمة

ينظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة بطولة الدرجة الأولى، بعد غد الأحد على حلبته في المدينة الرياضية، وفي هذا السياق ستتم عمليات الوزن والمراقبة الطبية إبتداء من العاشرة صباحاً على أن تجرى القرعة في الثانية عشرة وتنطلق النزالات في تمام الثالثة عصراً، وطلب الاتحاد من الراغبين في المشاركة إبراز بطاقتهم الشخصية قبل التسجيل، كما طالب جميع حكّامه بالحضور للمشاركة في قيادة النزالات.

معدات CCPA لدعم الكرة

ضمن برنامجها الهادف إلى دعم لعبة كرة القدم في المناطق الشعبية، سلّمت جمعية CCPA الدنماركية معدّات رياضية إلى 38 نادياً شعبياً في مختلف المناطق اللبنانية. وكانت الجمعية قد ساعدت على تأسيس عدد من الأندية الشعبية عبر المحاضرات والندوات الخاصة بالإداريين والمدربين. وتتطلع الجمعية إلى نشر لعبة كرة القدم بين الأولاد، أملاً بتطوير مهاراتهم وتكوين مجتمع رياضي سليم.

البحرين تتقرّب من غرب آسيا

تلقّى اتحاد غرب آسيا لكرة القدم رسالة من الاتحاد البحريني يعلن فيها رغبته في الانضمام إلى اتحاد غرب آسيا. وأوضح اتحاد غرب آسيا أنه سيعرض الطلب البحريني على الجمعية العمومية في اجتماعها المقبل لتصديقه. ويضم الاتحاد 9 اتحادات حالياً، ويسعى إلى توسيع قاعدته، بحيث تشمل لاحقاً الدول الـ13 لمنطقة دول غرب آسيا، وهي الأردن وسوريا وفلسطين والعراق ولبنان وإيران واليمن والسعودية والإمارات وقطر والبحرين وسلطنة عمان والكويت.
(الأخبار)