الرياضي ومهرام في نصف النهائي
يخوض فريق الرياضي، اليوم عند الساعة 14.00، مباراة صعبة جداً أمام مهرام الإيراني في نصف نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة المقامة في اندونيسية. ويلعب في نصف النهائي الثاني زين الأردني مع العربي القطري عند الساعة 16.00.

«بيبلوس» أوّل الثالثة للسلّة

أحرز نادي بيبلوس (جبيل) لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الثالثة في كرة السلة بعد تقدّمه على الشباب ـــــ حوش الأمراء (2-1) في السلسلة النهائية من البطولة. وفاز بيبلوس في اللقاء الثالث والفاصل (78-76). وحلّ ثالثاً نادي الشبيبة (الشياح وعين الرمانة). وتأهل بيبلوس إلى مصاف أندية الدرجة الثانية بينما سيخوض الوصيف، الشباب ـــــ حوش الأمراء، مباريات الترفيع والتنزيل.

بطولة جبيل للطاولة

نظّم نادي بيبلوس ـــــ جبيل بطولة مدارس بلاد جبيل الثالثة في كرة الطاولة، بحضور أمين سر النادي المضيف زخيا فرنسيس، وبطل لبنان السابق لفئة الناشئين اللاعب كريستيان غوش، وبمشاركة 62 لاعباً ولاعبة. والنتائج: فئة الصغار: (مواليد 97 وما فوق): من المريميين: اوليفر بيلان، وشربل محفوظ، الشبلات (مواليد 94 وما فوق): ميليسا بيلان (ثانوية فتاة لبنان)، وليلى مكاري (الإخوة المريميين). الأشبال (مواليد 94 – 95 – 96): من الإخوة المريميين: تييري غوش، وجوزف عبود، الناشئات (مواليد 91 – 92 – 93): من الإخوة المريميين: ريتا مكاري، وسارة عتيِّق، الناشئين (مواليد 91 – 92 – 93): الإخوة المريميين: نديم لحود وإيليو ياغي.

تحضيرات مكثّفة لرالي سوريا الدولي

أنهت اللجنة المنظمة لرالي سوريا الدولي التاسع، المرحلة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط، أعمالها على مستلزمات الرالي الأساسية ولم يبق سوى وضع اللمسات الأخيرة على المراحل الخاصة وعددها 14، ستمرّ ضمن مناطق دير عطية والمراح والنبك والبيضا في محافظة ريف دمشق، بحسب ما أكد رئيس اللجنة هاني شعبان.
وأشار شعبان الى أن منظمي السباق وهم من كوادر نادي السيارات السوري يقومون منذ شهر تقريباً بجولات يومية على مراحل الرالي لاستكمال الإجراءات والتحضيرات اللازمة.
وعن جديد الرالي، الذي سينطلق في 11 المقبل وحتى 13 منه وينظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة، كشف شعبان عن أن اللجنة استحدثت منطقة موقف مغلق جديدة في منطقة دير عطية بالقرب من المراحل لتسهيل وصول المتسابقين مباشرة إلى أماكن المنافسات، وارتأت اللجنة المنظمة تغيير مكان التتويج ليصبح وسط مدينة معرة صيدنايا لإفساح المجال لأكبر عدد من الجمهور لمتابعته، أما الانطلاق الرسمي فهو كالمعتاد من أمام حديقة الجاحظ وسط العاصمة دمشق.