الأنوار يتقدم 2 - 1 في «الطائرة»
فاز الأنوار على البوشرية 3 - 2 (25 – 20، 18 – 25، 21 – 25، 25 – 22، 15 – 13)، أول من أمس في المباراة الثالثة ضمن سلسلة مباريات نهائي بطولة لبنان للكرة الطائرة، على ملعب مجمع المر. وقاد المباراة الحكمان العالميان الكويتي عبد الله كايد العنزي واللبناني الياس طايع. وبهذه النتيجة تقدم الأنوار 2 - 1.
ويحتاج إلى الفوز اليوم عند الساعة 20.00 على الملعب عينه كي يحافظ على لقبه. وإذا فاز البوشرية، فسيلعب الفريقان مباراة أخيرة غداً، ويحرز الفائز فيها لقب بطولة لبنان.
■ أحرز نادي القلمون لقب بطولة لبنان للسيدات في الكرة الطائرة، بعدما تقدّم على نادي البربارة 2-0 في السلسلة النهائية، وفازت سيدات القلمون 3-0 (25-15، 25-16، 25-14) على ملعب غزير. قاد المباراة الياس وهبه وجوني اللقيس. واحتلّت سيدات نادي قلحات المركز الثالث بفوزهن على القلب الأقدس 3-1.
وفي الختام، سلّم رئيس الاتحاد جان همّام كأس المركز الأول إلى سيدات القلمون.

فوز مار الياس في «اليد»

احتل فريق الشباب مار الياس المركز الرابع، المؤهِّل إلى المربع الذهبي لبطولة لبنان لكرة اليد، بعدما تغلّب على الجنوب الرياضي ــــ تول 37 – 31 (الشوط الأول 18 – 15) على ملعب السد، ضمن المرحلة السادسة من البطولة.
وكان أفضل مسجل للشباب محمد شومان بـ9 أهداف، وللجنوب الرياضي تول علي رضا بـ15 هدفاً. قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر.

اتحاد الملاكمة يكرّم أبطاله

يقيم الاتحاد اللبناني للملاكمة حفل تكريم أبطاله في الدرجة الأولى، وذلك عند السادسة من مساء اليوم (الاثنين) في أوتيل غالاريا ـــــ الجناح (الماريوت سابقاً).
وسيتخلل الحفل كلمة لرئيس الاتحاد محمود حطاب يعلن في خلالها خطة الاتحاد في تكوين المنتخب اللبناني ولتكون المشاركة مشرفة في دوري الألعاب الفرنكوفونية التي يستضيفها لبنان في أيلول المقبل.

الراجحي يتحدى في رالي سوريا

قبل أيام قليلة على انطلاق منافسات رالي سورية الدولي 2009، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط، أطلق المتسابق السعودي يزيد الراجحي تحدياً رياضياً في مواجهة 26 فريقاً ثبتوا مشاركتهم برالي سوريا معلناً ثقته المسبقة بتحقيق اللقب السوري بنسخته السابعة.
وقال «لدي خطة واستراتيجية للفوز بلقب رالي سوريا الدولي للمرة الأولى وسأكشف عنها قبل انطلاق المنافسات بيوم واحد ولا أخاف أن يعلم بها زملائي المتسابقون».
وسيقام من 11ولغاية 13 الجاري بتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة السورية ويشارك فيه 27 فريقاً من ثماني دول عربية.